13 شخصا يواجهون الموت على ارتفاع 60 قدما لمدة 3 ساعات بأمريكا

13 شخصا يواجهون الموت على ارتفاع 60 قدما لمدة 3 ساعات بأمريكا

13 شخصا يواجهون الموت على ارتفاع 60 قدما لمدة 3 ساعات بأمريكا ، أنقذ رجال الاطفاء 13 شخصا كانوا عالقين في الهواء بارتفاع 60 قدمًا  في أفعوانية بإحدى المتنزهات في ولاية تكساس الأمريكية لأكثر من ثلاث ساعات خلال عطلة نهاية الأسبوع بسبب “عطل” غير محدد.

قفزا من فمه بأعجوبة.. حوت ضخم يبتلع قاربا على متنه شخصين بأحد شواطئ أمريكا

أنه تم استدعاء طواقم الطوارئ إلى مدينة الملاهي الضخمة التي تبلغ مساحتها 250 فدانًا والمنتزه المائي في منطقة ويستوفر هيلز في سان أنطونيو بولاية تكساس ، بعد حدوث مشكلة فنية في إحدى الركوب.

تُظهر اللقطات المذهلة أكثر من 13 زائرًا عالقين في العربات وهم يتأرجحون في السماء وعلقوا لأكثر من ثلاث ساعات قبل أن تتمكن أطقم إدارة الإطفاء في سان أنطونيو من إعادتهم بأمان إلى أرض صلبة بينما لم ترد انباء عن وقوع اصابات بسبب الحادث، ولم يؤكد مسؤولو SeaWorld سبب توقف السفينة الدوارة في منتصف الطريق ، لكنهم أصروا على أن السلامة لها أهمية قصوى.

وقالت المتنزه في بيان: “تماشياً مع بروتوكولات السلامة المعمول بها لدينا ، عملنا مع إدارة الإطفاء في سان أنطونيو لإجلاء جميع الضيوف بأمان”.

وأضافت :”نعتذر عن إزعاج الضيف وسلامة موظفينا وضيوفنا هي أولويتنا القصوى”.

واستطرد التقرير، أنه تم افتتاح السفينة الدوارة لأول مرة في يونيو 2017 في المتنزه ، مما يجعلها أحدث لعبة تشويق في الحديقة  ويبلغ ارتفاعها 60 قدمًا ، وتمتد بطول 2600 قدم من المسارات ويمكن أن يصل سرعته إلى 44 ميلاً في الساعة.

ويمتد SeaWorld San Antonio  حديقة عالم البحار سان أنطونيو على مساحة 250 فدانًا في ولاية تكساس ، وهو موطن لمتنزه للثدييات البحرية ومتنزه مائي ومتنزه حيوانات حيث يمكن للزوار الاستمتاع بركوب الخيل وعروض الحيوانات.

ظهور نمور ثلجية مهددة بالانقراض على قمة جبل بالصين

شاهد أيضاً

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها …