رجل يصاب بصدمة بعد شراء منزله الجديد والسبب دمية

رجل يصاب بصدمة بعد شراء منزله الجديد والسبب دمية

، رجل يصاب بصدمة بعد شراء منزله الجديد والسبب دمية في حادث مثير للغاية، تعرض  صاحب منزل للصدمة عندما اكتشف دمية، في أحد حوائط منزله الجديد، تحمل ورقة مكتوب فيها رسالة نقشعر لها الأبدان.

إقرأ المزيد : منها السكريات.. أطعمة يجب تجنبها للحفاظ على صحة الدماغ

كان جوناثان لويس، البالغ من العمر 32 عامًا، قد التقط مفاتيح منزله الجديد في والتون أون ذا هيل، حيث قرر فحص أحد الفراغات الموجودة في المطبخ.

أخذ معلم المرحلة الابتدائية مطرقة لفحص الحائط ليكتشف دمية من القماش، ترتدي فستان مقلم وغطاء محرك السيارة، تمسك بورقة مكتوب فيها رسالة مرعبة، قيل فيها أنها طعنت المالكين الأصليين للعقار عام 1961، واختتمت الرسالة بـ ” أتمنى أن تنام جيدا.”

لكن السمسار قال لـ لويس إن المطبخ قد تم إنشائه “منذ أربع أو خمس سنوات” فقط، وقال إنه يجب أن يكون المالكون السابقون قد وضعوا الرسالة في هذا الإطار الزمني، مؤكدا أن الأمر مثير للضحك.

وجاء نص الرسالة: “عزيزي القارئ / صاحب المنزل الجديد، أشكرك على تحريري!  إسمي إيميلي ، كان أصحابي الأصليين يعيشون في هذا المنزل عام 1961، لم أحبهم لذا اضطروا للذهاب.

كل ما فعلوه هو الغناء والاستمتاع. كان الأمر مقززا لي، كان الطعن والموت هو خياري بالنسبة لهم، لذلك آمل أن يكون لديك سكاكين.. أتمنى أن تنام جيدا.”

قال لويس:” لقد اشتريت المنزل للتو وحصلت على المفاتيح يوم الجمعة، كان هناك سلك يخرج من مكان وجود الثلاجة، لكنني لم أكن أعرف مكان توصيل السلك فطرقت حفرة بحجم قبضة اليد وسلطت الضوء لتحديد مكان السلك فوجدت الدمية جالسة في الداخل.”

ويضيف” نصحني أصدقائي أن أعيد بيع المنزل مرة أخرى، لكنني أعتقد أن الأمر مجرد مزحة، خاصة أن الورقة تبدو حديثة فعلا.”

إقرأ المزيد : ما هي مدة الحماية من فيروس كورونا بعد أخذ اللقاح؟

شاهد أيضاً

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية ، زود البريطاني نيكولاس مارتن …