80 ألف بنس.. أميركي يدفع نفقة ابنته الأخيرة عملات معدنية

80 ألف بنس.. أميركي يدفع نفقة ابنته الأخيرة عملات معدنية

80 ألف بنس.. أميركي يدفع نفقة ابنته الأخيرة عملات معدنية ، دفع أب يعيش فى ولاية فرجينيا لأموال نفقة ابنته الشهر الماضي بإلقاء 80 ألف بنس أي 800 دولار في الحديقة الأمامية لزوجته السابقة.

إقرأ المزيد : لماذا تصدر غسالة الملابس روائح كريهة؟ وكيف تتخلص من هذه المشكلة؟

وظهر الرجل  الذي لم يتم تحديد هويته، في فيديو من كاميرا المراقبة يقف أمام منزل زوجته السابقة غلين ألين، قادمًا على سيارة قبل إلقاء البنسات والتي تقدر بـ 800 دولار كان يدين به في إعالة لابنته المنفصلة، أفيري سانفورد، البالغة من العمر 18 عامًا.

وفي لقطات كاميرا المراقبة الخاصة بالمنزل، تم التقاطها في 21 مايو الماضى، يمكن سماع امرأة تسأل: “ماذا تنزل في فناء منزلي؟، ثم يرد الرجل: “إنها آخر دفعة نفقة لك”، ثم ركب الشاحنة وانطلق بعيدًا.

قالت أبنته سافورد: “ليست أمي فقط هي التي تحاول إحراجها ، بل أنا وأختي أيضًا ومن المزعج أنه لم يفكر في ذلك قبل أن يفعل ذلك، إنه أمر مؤلم ومضر لأبنائك عندما تفعل أشياء من هذا القبيل، ولا يهم إذا كانوا صغارًا أو بالغين ، فإن تصرفات والديك سيكون لها دائمًا بعض التأثير عليك”.

وأبلغت والدتها الشرطة بالحادث، وأخبر الملازم مات بيكا صحيفة واشنطن بوست، بأن الضابط وجد البنسات أمام المنزل وقالت والدة سانفورد إن زوجها السابق هو المسؤول، بينما لم توجه اتهامات جنائية.

إقرأ المزيد : شاب روسى يربط شخص بجسم مروحية والطيران به

شاهد أيضاً

لماذا في بعض الأحيان نرى القمر في النهار؟

لماذا في بعض الأحيان نرى القمر في النهار؟

لماذا في بعض الأحيان نرى القمر في النهار؟ ظهور القمر ليس مقصوراً على الليل فقط …