الرئيسية / السياحة والسفر / 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

إن كنتم من هواة التزلج، فإن الفرصة سانحة أمامكم للّحاق بأصحاب الاختيارات المميزة لممارسة متعة تزلج خاصة، حيث الثلوج الناصعة البياض والمرتفعات الشاهقة والجو المثالي، وإليكم أكثر 5 وجهات ستفاجئكم بجمالها وسحرها وتستحق الاستكشاف والزيارة حتمًا.

سان أنطون في النمسا St Anton
تعتبر هذه المنطقة في النمسا من الأكثر تعرضا لتساقط الثلوج في النمسا وتعتبر من الأفضل للتزلج في منطقة جبال الألب. الى جانب الاستمتاع بالثلوج والساحات المخصصة للتزلج، سيتعلم اطفالك التزلج كذلك في مدرسة مخصصة لهم الى جانب إمكانية ممارسة الكثير من الألعاب المميزة على بساط الملك الأبيض. اما البلدة التي تحتضن رحلتك فممتازة لقضاء أوقات رائعة بعد التزلج وثمة مطاعم ومقاهي مميزة كثيرة للاختيار بينها. اما ان كنتم تريدون الاسترخاء بعد نشاطات الثلج ما رأيكم بقضاء وقت فاخر في واحد من السبا الراقية في المنطقة؟

ياسنا في سلوفاكيا Jasna
يقع منتجع التزلج المميز هذا على منحدرات جبال تاتراس الرائعة في سلوفاكيا وتعتبر ليس فقط من افضل المنتجعات الشتوية في البلاد انما من اكثرها جمالا طبيعيا كذلك. واللافت ان الساحات المخصصة للتزلج مقسمة حسب الاعمار والخبرة لتجربة تناسب الجميع. بعد الانتهاء من التزلج توجه الى بلدة ليبتوفسكي ميكولاس Liptovsky Mikulas التي تضم عددا من المتاحف السلوفاكية وحديقة حيوانات وفرصا عدة لممارسة العديد من النشاطات وتناول الطعام من مطابخ مختلفة.

غودوري في جورجيا Gudauri
اكتشفوا اكبر منتجعات جورجيا الواقع على اعلى جبال في أوروبا مع اكثر من 70 كيلومتر من مسارات التزلج الرائعة. يقع غودوري على السفح الجنوبي من سلسلة جبال القوقاز ما يؤمن الحصول على الشمس الدافئة وسط الثلوج في مشهد مذهل. يناسب المنتجع المتزلجين من جميع الاعمار والمستويات وأولئك الباحثين عن الادرينالين فإن مساحات مخصصة لمغامراتهم مفتوحة لهم في غودوري.

جبل إلبروس في روسيا Mount Elbrus
لمحبي التزلج على مدار العام فإن جبل ألبروس الأعلى في أوروبا والذي يرتفع اكثر من 5640 متر في جبال القوقاز في روسيا. يناسب التزلج هنا المتبدئين والمتوسطين في المستوى كذلك المحترفين منهم لذلك فإنه يحتضن مشاركين وسياح من جميع الاعمار والاهتمامات.

بانسكو في بلغاريا Bankso
يقع منتجع بانسكو الجميل بين بلدة تعود للقرون الوسطى ومنتجع بيرين الوطني المصنف على قائمة تراث اليونسكو العالمي. الى جانب التزلج طبعاً، فإن هذا المنتجع مثالي للهاينكغ وركوب الدراجات على الجبال والتسلق والفروسية والرافتينغ وذلك من خلال نشاطاته على مدار العالم. ويقام كذلك مهرجان هوريزون شتاءً وهو مهرجان للموسيقى الالكترونية يقام بين الجبال في مشهد ساحر.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل الأماكن السياحية للأطفال في "الشارقة" لعام 2019

تعرف على أفضل الأماكن السياحية للأطفال في “الشارقة” لعام 2019

shares تعرف على أفضل الأماكن السياحية للأطفال في “الشارقة” لعام 2019 تعرف على أفضل الأماكن …