الرئيسية / عجائب وغرائب / 5 حيوانات صنعت الملايين.. الدجاجة ثروتها 10مليون دولار
بينما أنت تلهو 5 حيوانات صنعت الملايين.. الفرخة ثروتها 10مليون دولار

5 حيوانات صنعت الملايين.. الدجاجة ثروتها 10مليون دولار

أصبحت الحيوانات تحتل مكانة كبيرة في حياة الكثير، وتمكن عدد منهم  من وضع اسمه ضمن قائمة الأغنى عالمياً، وقد يندهش الكثير عند سماع هذه المعلومات ويعتقد أنها كلمات تتداول دون حقائق.

وعلى الرغم من أنك لم تتخيل أن هناك حيوانات أليفة سحرت أصحابها وامتلكت قلوب الكثير، إلا أن في الحقيقة كانت لها مكانتها الخاصة لدى ملاكها، مما جعلها  في مرتبة الورثة الشرعيين لهم، لتحصل على ثرواتهم بعد وفاتهم، فمنهم من تنازل عن ثروته للحيوان نتيجة جهوده ووفائه وآخر نتيجة خدمته، وهو ما جعل هذه الحيوانات ترث الأموال والمباني.

 كلب لم يكتف بما ورثه من والده ويواصل زيادة ثروته 

ورث الكلب الذى يسمى غونتر الرابع أكتر من 300 مليون دولار، عن والده غونتر الثالث بعد أن توفى مالكه “كارلوتا لبستاين”.

القط بلاكى حقق ما لم يحققه إنسان ورث 13 مليون دولار

الكثير يحلم بوراثة مبالغ مهولة من المال، ولكن تظل هذه الأحلام خيالاً فقط لدى الكثير، ولكن القط “بلاكي Blackie“، تحقق له هذا الحلم بعد وفاة “بن ريا”، مالكه الذي ترك كل ثروته لهذه القطة، وتبلغ ثروة بلاكي أكثر من 13 مليون دولار، ليضع اسمه في قائمة أغنى الحيوانات في العالم.

الحظ حليفه القرد بابلز وضع نفسه في مكاناً آخر ويحرز 2 مليون دولار

 القرد بابلز “Bubbles” الذي وقع في حبه وتعلق به مايكل جاكسون، بدرجة كبيرة وصلت إلى أنه يتعامل معه كطفل صغير أكثر من كونه حيواناً أليفاً، وخصص جاكسون  2 مليون دولار من ثروته لصالح قرده المحبوب بابلز، ليصبح اسمه ضمن الحيوانات الأغنى في العالم.

الكلبان تينا وكيت أنقذا حياة عجوزا فأعطاهما ما يملك

حياة أخرى عاشها الكلبان تينا وكيت بعد أن قاما بإنقاذ رجل من كلاب الشارع، كانت هذه اللحظة التي غيرت مسيرتهما، فبعد إنقاذ “نورا هاردويل Nora Hardwell” المهندس العجوز، قام بإعطاء الكلبين منحة 750 ألف دولار، بالإضافة إلى أنه أشترى منزلاً خاصاً لهما بمقدار ربع مليون دولار ومنحهم 5 فدادين من أرضه مقابل رعايته طوال اليوم حتى وفاته عام 1989م، ووصلت ثروتهم إلى مليون دولار.

جيجو لاحقها مالكها للموت فورثته

الدجاجة جيجو تقدر ثروتها بـ 10 ملايين دولار، حصدت جيجو على هذه الثروة بعد وفاة مالكها مايلز بلاكويل عام 2000م.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

7 أشياء في غرفة نومك.. تخلص منها فورا

7 أشياء في غرفة نومك.. تخلص منها فورا

shares إذا أردت أن تنعم بنوم هانئ، بعيدا عن الاضطرابات الصحية، فإنك مدعو إلى الالتزام …