20 سائحا معلقون فوق لعبة خطيرة بملاهى فى الصين بسبب عطل

20 سائحا معلقون فوق لعبة خطيرة بملاهى فى الصين بسبب عطل

20 سائحا معلقون فوق لعبة خطيرة بملاهى فى الصين بسبب عطل ، تسبب عطل في لعبة خطيرة فى الملاهي فى حالة من الرعب لدى20 سائحًا أثناء تعليقهم على وجوههم في الهواء بمدينة ملاهي  بشرق الصين، حيث كانوا يتعلقون رأسا على عقب لمدة ساعة.

الحمام يغزو منزل طالب ويسبب فوضى كبيرة نتيجة غيابه 5 شهور

وتظهر لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي لعبة الأفعوانية المليئة بالركاب وهي عالقة على السكة الحديدية يوم السبت في متنزه رونجتشوانغ الترفيهي في ووشي بمقاطعة جيانجسو.

وبحسب ما ورد كان الزوار يتدلون رأسًا على عقب لأكثر من ساعة قبل أن يتم إنقاذهم من قبل موظفي المنشأة، بينما قالت المسئولين إنه لم يصب أي شخص أثناء التحقيق في سبب الحادث.

وأوضح التقرير، أنه سلط الضوء علي الحادث بعد نشر لقطات وصور لعلى نطاق واسع على موقع ويبو الشبيه بالتويتر في 5 سبتمبر، وكتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذي ادعى أنه كان زائرًا للحديقة: “حدث شيء ما في متنزه كدت أركب الأفعوانية الحمراء التي سارت بشكل خاطئ، مرعب للغاية ، لقد  كنا معلقون في الهواء لأكثر من ساعة “.

ويُظهر مقطع فيديو الأفعوانية ، المسماة Steam Flying Car ، وهي تحمل ركاب معلقين بينما كان السائحون معلقين رأسًا على عقب.

وأصدرت حديقة ووشي بيانا قالت فيه إن جميع السائحين العشرين لم يصابوا بأذى من الحادث وجاء في البيان: “قام الموظفون في الموقع على الفور بتنشيط خطة الطوارئ ونظموا السائحين الذين تقطعت بهم السبل لمغادرة منطقة المنشأة بطريقة آمنة ومنظمة، حيث تواصلنا مع كل زائر وفحصنا حالته البدنية .

وأضاف “السائحون حاليا بصحة جيدة ولم يصب احد. سبب الحادث لا يزال قيد التحقيق، حيث تم إغلاق المنتزه وعرض استرداد الأموال للزوار الذين اشتروا التذاكر مسبقًا”.

اختبارات الدم والأشعة لتشخيص التهاب المفاصل الروماتويدى

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …