وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الأنف لمظهر أكثر شبابًا وحيوية

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الأنف لمظهر أكثر شبابًا وحيوية

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الأنف لمظهر أكثر شبابًا وحيوية ، تصبح تجاعيد الأنف أكثر وضوحًا عند الضحك أو العبوس، وتصبح محفورة مع التقدم فى العمر، ما يتسبب فى شعور المرأة بالقلق أو الإزعاج، ويمكن علاج المشكلة من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الأنف، من خلال تنفيذ خطوات بسيطة.

إقرأ المزيد : أزمة في اليابان بسبب تأخر قطار دقيقة واحدة! السائق شعر بالحرج والشركة تعتذر وتفتح تحقيقاً

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الأنف.. زيت جوز الهند

يحتوى زيت جوز الهند على فيتامين “E “والبروتينات التي تساعد على نمو خلايا الجلد، ومرونته، لذلك ينصح بتدليك الوجه بزيت جوز الهند، مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة بياض البيض للتخلص من تجاعيد الأنف

يحتوى بياض البيض على نسبة عالية من البروتين وفيتامين “أ”، التى تساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه، ولهذا ينصح بتحضير بيضة واحدة وفصل بياض البيض عن الصفار، ثم غمس فرشاة فى بياض البيض ووضع المزيج على الوجه بعد غسله، ثم تركه على الوجه حتى يجف، ثم شطف الوجه بالماء الدافئ، وفى حالة الرغبة فى التخلص من رائحة البيض، يمكن إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى بياض البيض.

وصفة عصير الخيار للتخلص من تجاعيد الأنف

تستخدم شرائح الخيار في المنتجعات الصحية لعلاج المشاكل فى المنطقة تحت العين مثل هالات سوداء، كما تساعد فى التخلص من تجاعيد حول الأنف من خلال وضع عصير الخيار على الوجه، الذى يساعد على تعزيز مرونة البشرة.

وصفة عصير الليمون مخفف للتخلص من تجاعيد الأنف

يحتوى الليمون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة الطبيعية كما إنه غني بفيتامين “سي” وحمض الستريك، لذلك يساعد فى علاج حب الشباب، ويخفف ندبات حب الشباب، ويعمل على تفتيح البشرة وعلاج تجاعيد الوجه، ولتحقيق ذلك ينصح بتقطيع ليمونة طازجة إلى نصفين وعصر الليمون في وعاء، مخفف بالماء لأن الليمون يحتوي على نسبة عالية من الأحماض، ثم غمس كرة قطنية ووضع العصير على التجاعيد حول الأنف وتركها حتى تجف ثم غسل الوجه بالماء.

وصفة العسل للتخلص من تجاعيد الأنف

يحتوى العسل على خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا، ومضادة للالتهابات، كما يعمل العسل على إبطاء الشيخوخة وتنظيف الوجه، من خلال وضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم تدليك الوجه بحركة دائرية، ثم غسل الوجه بالماء.

إقرأ المزيد : أحضان ‘الجبال الزرقاء’.. وادي مجهول يجذب آلاف المغامرين في سيدنى

شاهد أيضاً

لكي لا يشعر بالغيرة والإهمال وفقدان الحب.. خطوات لتهيئة الطفل الأكبر لاستقبال مولود جديد

لكي لا يشعر بالغيرة والإهمال وفقدان الحب.. خطوات لتهيئة الطفل الأكبر لاستقبال مولود جديد

لكي لا يشعر بالغيرة والإهمال وفقدان الحب.. خطوات لتهيئة الطفل الأكبر لاستقبال مولود جديد ، …