هوس السوشيال ميديا.. صورة سيلفى تتسبب فى غرق امرأة هندية

هوس السوشيال ميديا.. صورة سيلفى تتسبب فى غرق امرأة هندية

هوس السوشيال ميديا.. صورة سيلفى تتسبب فى غرق امرأة هندية ، رغم التحذيرات في مختلف أنحاء العالم من التقاط صور السيلفى بمناطق خطرة، إلا أن هذه الظاهرة مازالت تزهق أرواح العديد من الأشخاص حيث يشاركون الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعى من أجل جذب الانتباه وحصد آلاف الإعجابات والتعليقات لزيادة أعداد متابعيهم.

طفل بريطاني يطهو ويعد الشاي بمفرده

أن امرأة هندية لقيت حتفها بعد سقوطها في نهر بشرق الهند حيث فقدت توازنها أثناء التقاط صور سيلفي بالقرب من صخور قريب، وأظهر فيديو اللحظات الأخيرة للمرأة ، التي تم تسميتها محليًا باسم نيروباما براجاباتي.

ويظهر في الفيديو صورتها وهى تلتقط صور سيلفي قبل أن يتعثر رجل  بجوارها مما تسبب في فقدانها توازنها عن طريق الخطأ قبل وسقوطها وسط  التيارات السريعة للنهر.

وأفادت “الصحيفة” أنه مياه النهر جرفت الضحية بسرعة بسبب شدة تيارات المياه وضحالتها ولكن بسبب سرعتها لم تكن المرأة قادرة على منع نفسها من الانجراف، حيث وقع الحادث بسرعة كبيرة وفقا لشهود عيان.

وأوضح سكان محليون، أنهم وقفوا مكتوفى الأيدى أمام المشهد، حيث كان النهر هائجا ، الأمر الذى جعل السيول تجرفها بينما لم تستطيع مقاومة التيار السريع للمياه.

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر

شاهد أيضاً

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم

هبة ونورا وساندي أغرب أسماء الأعاصير والعواصف حول العالم تحدث الأعاصير والعواصف في مناطق متفرقة …