نجاة رضيع من الموت بأعجوبة بعد سقوط شجرة على غرفته

نجاة رضيع من الموت بأعجوبة بعد سقوط شجرة على غرفته

نجاة رضيع من الموت بأعجوبة بعد سقوط شجرة على غرفته ، نجا طفل رضيع من الموت بأعجوبة بعد أن سقطت شجرة بلوط ضخمة على غرفة الطفل الذي يبلغ من العمر 5 أشهر بينما كان نائماً، وسجلت كاميرا مراقبة في الغرفة الطفل وهو نائم في سكون ثم فجأه تحدث هزة ضخمة ويتقاطر زجاج الغرفة على سريره بسبب سقوط الشجرة.

إقرأ المزيد : انسداد القناة المرارية.. الأسباب والأعراض والعلاج

وحدثت الواقعة عندما هبت عاصفة في الخارج، ببلدة برايريفيل بولاية لويزيانا الأمريكية، حيث وضعت الأم ابنها الرضيع ويدعى “كانون” في فراشه ثم خرجت من الغرفة لتستريح على الأريكة، وبعد دقيقتين فقط من جلوس الأم سمع الزوجان صوت تحطم هائل، واعتقدت الأم في البداية أن البرق ضرب المنزل، ولكن عندما نظرت إلى جهاز مراقبة الأطفال على هاتفها رأت حطامًا يسقط على ابنها.

وكما ظهر في الفيديوجرت الأم على الفور وكانت تظن أن نافذة تحطمت على سرير طفلها الرضيع، لكنها وجدت شجرة بلوط ضخمة قد سقطت على سطح المنزل مباشرة فوق سرير ابنها، ولكنه لم يتعرض لخدش من الحادثة.

ووجد الوالدان أن سقف الغرفة سقط وكان ابنها يصرخ وهو ما اعتبراه علامة جيدة أنه ما زال على قيد الحياة، وبمجرد أن عبرت الحطام رفعت الأم طفلها وأخذته إلى الحمام لتنظيفه واكتشاف أي إصابات لم تلحق به، ولكن لحسن الحظ وجدته طفلها بخير.

إقرأ المزيد : هكذا تستطيع الفيروسات أن تعالج السرطان وتنقذ ملايين الأرواح

شاهد أيضاً

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب! تجتاح منازل أستراليا ملايين الصراصير التي تثير الغثيان بعد …