وقع عقارات يطرح منزلا للبيع به سجن من 7 زنازين

موقع عقارات يطرح منزلا للبيع به سجن من 7 زنازين

موقع عقارات يطرح منزلا للبيع به سجن من 7 زنازين ، يشترى البعض منازل ملحق بها إما حديقة كبيرة أو مخزن أو جراج، لكن هل يمكن أن تتخيل أن تشترى منزلا ملحقا به “سجن”، فهذا هو ما كشف عنه أحد مواقع بيع وتأجيل العقارات، بإعلان يقول “إذا كنت تبحث عن منزل من نوع فريد من نوعه، فقد يثير هذا العقار الذى تبلغ تكلفته 149000 دولار أمريكى اهتمامك، لا يبدو أى شىء مميز من الخارج، لكنه يأتى فى الواقع مع سجنه المخيف”.

السويد تنقل مدينة كاملة من موقعها بسبب أعمال الحفر فى منجم

يقع هذا المنزل الأبيض والأخضر الذى تبلغ مساحته 2190 قدمًا مربعًا فى جيدهول، وهى بلدة صغيرة فى ولاية فيرمونت، وقد تم إدراجه فى سوق العقارات عبر الإنترنت Realtor لمدة شهرين، بسعر 149 ألف دولار، ويحتوى على 4 غرف نوم وحمامين وأرضيات خشبية وأسقف عالية وفناء خلفى لطيف بالإضافة إلى سجن مجاور خاص به مكون من 7 زنازين.

السجن كان مخصص منذ زمن بعيد لأهل هذه القرية أو المدينة، وعلى الرغم من أن الملكية قد تغيرت عدة مرات منذ ذلك الحين، إلا أن السجن ظل كما هو.

السجن مازال سليماً، يحتوى على القضبان، لكنه تدهور، لذا فهو بالتأكيد ليس شيئًا يمكن لأى شخص الدخول إليه والبدء فى استخدامه، بل يحتاج لكثير من العمل.

لا توجد حكايات مخيفة عن مطاردة أو ضوضاء غريبة تتعلق بالجناح الذى يبلغ طوله 28 قدمًا فى 40 قدمًا، والذى كان يستخدم فى السابق لإيواء النزلاء، لكن السجن القديم لا يزال مكانا جذابا.

جينيفر ألين وكيلة الإدراج قالت لموقع Realtor: “هناك بعض الأشياء التاريخية مثل الطوب القديم لا يمكن إزالته، لكن يمكن لشخص ما إخراج القضبان وتحويلها إلى مساحة معيشة، فكان البائعون يفكرون فى تحويله إلى غرفة عائلية كبيرة أو غرفة تجمع ملحقة بالمنزل”.

الحاجة أم الإختراع.. زوجان يحولان مشكلة تساقط الشعر لمشروع بملايين الدولارات

شاهد أيضاً

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة 'فريدة' في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل ، نظمت في أربيل عاصمة إقليم كردستان …