مهرجان المنطاد الدولي بنيو مكسيكو يدخل موسوعة جينيس بأعلى إطلاق للبلالين

مهرجان المنطاد الدولي بنيو مكسيكو يدخل موسوعة جينيس بأعلى إطلاق للبلالين

مهرجان المنطاد الدولي بنيو مكسيكو يدخل موسوعة جينيس بأعلى إطلاق للبلالين ، أعلن منظمو مهرجان منطاد الهواء الساخن في نيو مكسيكو، أنهم وصلوا إلى رقم قياسي عالمي في موسوعة جينيس لإطلاقهم 524 بالونًا في نفس الوقت، بعد أن سجلوا في الأصل الرقم القياسي لأكبر صعود لمنطاد الهواء الساخن في عام 2010 ، عندما تم إطلاق 329 بالونًا في وقت واحد.

إقرأ المزيد : أبقار تطير بمروحيات هليكوبتر في السماء للمشاركة في مهرجان بسويسرا

وقال منظمو مهرجان البوكيرك الدولي للمناطيد إنهم سجلوا في الأصل الرقم القياسي لأكبر صعود لمنطاد الهواء الساخن في عام 2010 ، عندما تم إطلاق 329 بالونًا في وقت واحد.

وحطم مهرجان المناطيد الرقم القياسي الخاص به في العام التالي بـ 345 بالونًا، لكن الرقم القياسي تم تسجيله بعد ذلك بواسطة حدث فرنسي تضمن أكثر من 400 بالون.

ويأمل منظمو مهرجان بوكيرك الدولي للمنطاد الهواء الساخن في نيو مكسيكو تحقيق حلم الدخول في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي بتحليق 600 منطاد في الهواء في وقت واحد.

وذكر موقع يو بي آي أن المهرجان حصل مؤخراً على شهادة من الموسوعة العالمية باعتماد الرقم القياسي لمهرجان 2019 الذي شهد إطلاق 524 منطاداً حلقت في سماء نيو مكسيكو في نفس الوقت.

وبعد مخاطبة الموسوعة أكثر من مرة وافق مسؤولها على اعتماد رقم مهرجان 2019، ليسترد اللقب مرة أخرى.

وقال بول سميث ، المدير التنفيذي لـ Balloon Fiesta ، إن المنظمين قرروا التوقف عن متابعة الرقم القياسي بعد أن ادعى الحدث في فرنسا ، لكن المنظمين أدركوا بعد إطلاق 2019 وجود 524 بالونًا ربما كسروا الرقم القياسي عن غير قصد.

من المقرر أن يبدأ مهرجان ألبوكيرك الدولي للمناطيد 2021 في 2 أكتوبر.

شاهد أيضاً

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية ، زود البريطاني نيكولاس مارتن …