ملابسه تجمدت.. صينى يعجز عن ركوب السيارة بعد عملية إنقاذ وسط الثلوج

ملابسه تجمدت.. صينى يعجز عن ركوب السيارة بعد عملية إنقاذ وسط الثلوج

ملابسه تجمدت.. صينى يعجز عن ركوب السيارة بعد عملية إنقاذ وسط الثلوج ، تعرض رجل إطفاء صيني لموقف طريف خلال مشاركته في عملية إنقاذ بإحدى المقاطعات الصينية التي تشهد انخفاضا حادا في دراجات الحرارة لمستويات تحت الصفر وهبوط الثلوج باستمرار على المنطقة.

6 وصفات صحية للحفاظ على الكلى.. تناول 8 أكواب ماء يوميا وتجنب الأدوية

حيث وجد رجل الإنقاذ نفسه يكاد يكون متجمدا من شدة البردة وكست الثلوج ملابسه ولم يستطيع الصعود إلى سيارة الانقاذ بعد انتهاء مهمته، وقام زملاؤه برفعه على السيارة.

لرجل الإنقاذ الصيني وهو يعجز عن الصعود إلى سيارة العمل بعد انتهاء المهمة، بسبب ملابسه المجمدة بعد عملية الإنقاذ في طقس ثلجي، وكان بحاجة إلى مساعدة زملائه، وسط الضحك من طرافه الموقف.

وعلى الرغم من برود الجو القاسية إلا أن رجل الإنقاذ ظل يبتسم كالطفل لان الثلج على ملابسه بمثابة فخر له.

ووسط الأجواء الثلجية التي تعيشها دول أوروبا وآسيا، دخلت العاصمة الإسبانية مدريد، وقسم كبير من منطقة كاستيا لا مانشا المجاورة حالة تأهب قصوى ، بعد توقعات خبراء الأرصاد الجوية بتساقط أكبر كمية من الثلوج منذ عقود بسبب العاصفة فيلومينا.

ويندُر وقوع مثل هذه الأحداث فى المنطقة، ومن المحتمل أن يترتب عليها تعطل الحياة اليومية وعرقلة التنقل والسفر، لأنها تأتى فى وقت يعود فيه الناس إلى منازلهم بعد عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، لكن حركة المرور هذا العام أشد هدوءا من المعتاد بسبب قيود جائحة كورونا.

رجل إطفاء يخاطر بحياته لإنقاذ كلب محاصر بحظيرة تحترق فى بنسلفانيا

شاهد أيضاً

كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟

كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟

كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟  يحلم الكثيرون بالعيش فى جزيرة ويستيقظ على …