مكون من 9036 قطعة.. تصميم نموذج من مكعبات 'ليجو' لـ'الكولوسيوم' الشهير

مكون من 9036 قطعة.. تصميم نموذج من مكعبات ‘ليجو’ لـ’الكولوسيوم’ الشهير

مكون من 9036 قطعة.. تصميم نموذج من مكعبات ‘ليجو’ لـ’الكولوسيوم’ الشهير ، صممت إحدى شركات الألعاب العالمية الشهيرة في صناعة ألعاب مكعبات “ليجو” التى تلقى رواجا واسعا بين الأطفال، لعبة مكعبات جديدة لكنها مخصصة للكبار أيضا بهدف قضاء فترات الحجر الصحي، وقام روك زالكالين كوبي، وهو مصمم ألعاب ليجو، بتصميم نموذج ضخم من “الكولوسيوم” وعرضه للبيع من خلال الانترنت، وذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الإصابات بفيروس كورونا المستجد فى جميع أنحاء العالم مرة أخرى.

حل بسيط للتخلص من ضباب النظارات أثناء ارتداء الكمامة

ويعتبر هذا النموذج من أضخم النماذج المقدمة على الإطلاق على شكل لعبة، وهو نموذج مكون من 9036 قطعة من قطع الكولوسيوم، ويبلغ سعر النموذج، الذى سيبدأ بيعه فى نهاية هذا الشهر، حوالي 550 دولارًا ويتضمن الطوابق الثلاثة كاملة مع الأعمدة الأصلية التي تشكل البناء الشهير.

وقال مصمم اللعبة في بيان نشره موقع الألعاب “ليجو” الشهير: “كان أحد أكبر التحديات وأحد أهم المعضلات هو تحويل آثار الكولوسيوم إلى شكل ليجو”، لكن التصميم الجديد يختلف عن الحقيقى بموضوع تناسب الارتفاع بالنسبة للحجم.

ويُعد الكولوسيوم من أحد عجائب الدنيا السبع فى العالم الحديث، وهو من ضمن مواقع التراث العالمى إلى جانب 54 مواقع إيطالية أخرى تُشكل المركز التاريخى للمدينة، واتُهم الرجل – الذى لم يُذكر اسمه – لإلحاقه الضرر بمعلم تاريخى وفنى، فقاً لما أكدته شرطة “كارابينيرى” وهو أمر يُعد جريمة بحسب القانون الإيطالى.

يقبل الأسود ويلعب مع النمور.. مغامر بريطانى يربى الحيوانات المفترسة بجنوب إفريقيا

شاهد أيضاً

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة 'فريدة' في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل

وللطيور أيضا ملك جمال.. مسابقة ‘فريدة’ في أربيل ، نظمت في أربيل عاصمة إقليم كردستان …