مصنوعة من الذهب والماس.. أغلى النظارات الشمسية على مستوى العالم

مصنوعة من الذهب والماس.. أغلى النظارات الشمسية على مستوى العالم

تختلف أسعار النظارات الشمسية حسب المواد المصنوعة منها وكونها مستوردة أو محلى وغيرها من المميزات التى تحدد أسعارها فى السوق، وتجعل الزبائن يتهافتون عليها أو ينفرون منها، ولكن توجد بعض النظارات الشمسية المعروفة بأسعارها المرتفعة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة .

أغلى النظارات الشمسية على مستوى العالم:

نظارة شمسية سعرها 25 ألف دولار

يبلغ ثمن النظارة الشمسية 25 ألف دولار، وهى قيمة سعر سيارة، ويعود سبب ارتفاع سعرها إلى احتوائها على 188 من كوليت الماس، مما أضاف لها أناقة وجمال.

من الأحجار الكريمة

تحتوي النظارة الشمسية على إطار ذهبى،  بالإضافة إلى 2.85 قيراط من الماس الوردي، والأحجار التي لا مثيل لها، كما إنها مصنوعة بشكل يدوى، لذلك يبلغ سعرها 27 ألف دولار.

نظارة شمسية مصنوعة من الخشب والذهب

وتوجد نظارة شمسية مصنوعة من الذهب والخشب القيم، حيث تستخدم الشركة المصنعة للنظارة 12 نوعًا مختلفًا من الأخشاب الثمينة، ويبلغ سعرها 30 ألف دولار.

نظارة شمسية من الألماس

توجد نظارة شمسية أخرى من تصميم ” Prestige “، والتى صممت من الألماس، وإطار البلاتين وكما يمكن تصمميها من الذهب والخشب حسب رغبة الزبون، وتصل سعر النظارة إلى 55 ألف دولار.

نظارة بولغاري فلورا

يعتبر بولغاري فلورا إحدى العلامات التجارية الإيطالية، المعروفة بالسلع الفاخرة والمجوهرات، والذى تعتبر من ضمن منتجاته تصميم نظارة شمسية  

من الماس الذى يعطى أناقة ويبلغ سعر هذه النظارة 59 ألف دولار.

شاهد أيضاً

هل تصاب القطط بأمراض نفسية وما هي درجة السيكوباتية لديها؟

هل تصاب القطط بأمراض نفسية وما هي درجة السيكوباتية لديها؟

هل تصاب القطط بأمراض نفسية وما هي درجة السيكوباتية لديها؟ قد يعتقد البعض أن الأمراض …