مصمم أزياء أسترالى يحول منزله إلى غابة خضراء تضم نباتات نادرة

مصمم أزياء أسترالى يحول منزله إلى غابة خضراء تضم نباتات نادرة

مصمم أزياء أسترالى يحول منزله إلى غابة خضراء تضم نباتات نادرة ، قام مصمم أزياء بتحويل منزله إلى “غابة” خضراء فاتنة بعد سنوات من جمع النباتات النادرة وغير العادية، ويمتلك آدم لين، من ملبورن، الآن أكثر من 300 نبات تبلغ قيمتها أكثر من 50000 دولار ، ويقول إن حبه للزراعة الداخلية ازدهر في عام 2016 .

الأسباب المختلفة لظهور الكدمات العشوائية فى الجسم

قام المصمم البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يقف وراء صفحة انستجرام الشهيرة Thirsty Plant Baby – بتزيين كل مساحة بعدد كبير من النباتات الخضراء المعلقة والعادية.

وقال آدم لصحيفة ديلي ميل أستراليا: “عندما أرى مكانًا فارغًا، لدي على الفور رؤية لكيفية ظهورها عندما تمتلئ بالنباتات، وأصبحت بالتأكيد غريزة عندما يتعلق الأمر بذلك”.

ومن جهة أخرى قام مهندس معماري بتحويل مبنى من ثلاثة طوابق إلى منزل أحلام مستوحى من الغابات ليتيح المتعة لعائلته، فعندما اشترى كلينتون كول وهو أب لثلاثة أطفال عقارا بمساحة 90 مترًا مربعًا في دارلينجتون في غرب سيدني بأستراليا، مقابل 930 ألف دولار أسترالي في عام 2015، كان الهيكل “غير القابل للسكن” في حالة “سيئة تمامًا” لدرجة أنه كان لابد من تدميره وهدمه للأرض وبنائه مرة أخرى وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ناطحة سحاب من 49 طابقا بتايلاند مشهورة باسم “برج الأشباح”

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …