الرئيسية / رياضة ومركبات / مزايا رياضية رائعة في سيارة مرسيدس “أية أم جى – جي تي
مزايا رياضية رائعة في سيارة مرسيدس "أية أم جى - جي تي

مزايا رياضية رائعة في سيارة مرسيدس “أية أم جى – جي تي

لا تختلف أداء مرسيدس “أية أم جي – جي تي”  الكوبية في الأداء العملي عن الإصدارات الأكثر سخونة لمرسيدس مثل CLS و E-Class،مع ذلك فأن لسيارة تأتي أغلى من أقرانها حيث يبلغ سعر السيارة ،350 121جنيه إسترليني ، وتجمع السيارة بين خصائص أية أم جى جي تي أيضا بين خصائص مرسيدس بنز والمزايا لطراز الكوبية الرباعي الأبواب.

وفي التصميم تجمع  مرسيدس AMG GT الكوبية ذات الأربعة أبواب بين التصميم الذكوري والمزية الرياضية الرائعة وتحتفظ السيارة ببعض الخصائص المألوفة لمرسيدس مثل مصابيح أل أية دي الخلفية الرفيعة للغاية مما يجعلها تنظم لفئة نظريتها AMG GT ذات البابين.

وتأتي السيارة مع الكوبية مبنية على نفس قاعدة العلاجات للفئة أس مع غطاء محرك طويل في الإمام وتصميم خلفي يبرز دفع عجلاتها الخلفية مع فتحات عادم رباعية وتحتوي السيارة على سقف منحدر وهذا لأنها سيارة كوبية مع أربعة أبواب.

ويجمع تصميم المقصورة الداخلية لمرسيدس أية أم جى -جي تي  بين العناصر الرياضية المتوفرة في طراز جي تي ذات البابين من جهة ومن جهة أخري المقصورة الداخلية الفاخرة للطراز أي، وتمتلك السيارة وحدة تحكم مركزية واسعة بدلا من المفاتيح الدائرية المعتادة، في حين أن لوحة القيادة تتكون من خليط مطابق من الخشب الغير مصقول الألمنيوم المصقول وألياف الكربون المصقول.

وتتوفر بالسيارة شاشتي عرض رقميتين أعلى فتحات التهوية الأربعة في السيارة ، واحدة تتعامل مع وظائف المعلومات والترفيه بالسيارة والأخرى خلف عجلة القيادة بدلا من العدادات التقليدية ،وتأتي عجلة القيادة مع شاشة حساسة تعمل باللمس للتبديل بين وضعيات القيادة المختلفة.

وتعمل السيارة مع محرك تربو مزدوج بسعة 4.0 لتر و8 اسطوانات مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100كلم /الساعة خلال 3.2 ثانية مع سرعة قصوى تصل 315 كلم / في الساعة.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

shares خلصت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من البدانة ومارسوا تدريبات المقاومة شهدوا …