مرسيدس تكشف عن نسختها الرياضية الجديدة CLS موديل 2022

مرسيدس تكشف عن نسختها الرياضية الجديدة CLS موديل 2022

مرسيدس تكشف عن نسختها الرياضية الجديدة CLS موديل 2022 ، تستعد شركة مرسيدس العريقة للكشف عن اصدارها الرياضي الجديد CLS، خلال شهر ابريل 2021، و تعتبر سلسلة CLS واحدة من اقوى الاصدارات الرياضية و التي انطلقت للمرة الاولى في عام 2004، بينما جاءت الاطلالة الجديدة لعام 2022 بالعديد من التجهيزات و التي تتناسب مع التقنيات الحديثة و التي يشهدها مجال تصنيع السيارات.

إقرأ المزيد : “هامر” تنضم لعائلة سيارات الـSUV الكهربائية سرعة هائلة وقدرات فائقة

من المتوقع أن تأتي السيارة بتكنولوجيا هجينة متطورة، حيث زودت بمحرك 6 سلندر، سعة 3000 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 429 حصان، و 520 نيوتن/ متر من عزم الدوران، بينما يعزز النظام الهجين قدرات السيارة بقوة اضافية تبلغ 21 حصان، مع 250 نيوتن/ متر من عزم الدوران. تقدر السرعة القصوى لهذه النسخة بـ 250 كم/ساعة، و من خلال هذه القدرات الفنية الفائقة تستطيع السيارة أن تتسارع من نقطة الاستعداد 0 حتى تصل إلى سرعة 100 كم/ساعة، خلال فترة زمنية تستغرق 4.30 ثانية فقط.

تحتوي السيارة على حزمة من وسائل الأمن و المساعدة، و التي تتضمن نظام Active Stop-and-Go Assist الخاص بتحديد المسار، و برنامج الفرامل النشطة و التي تعزز من قدرات السيارة على تفادي الاصطدامات، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية AIR BAGS، و برامج المكابح الاكثر تطورًا، و مستشعرات الركن و كاميرات كشف الطريق

إقرأ المزيد : أيهما أفضل لصحة الجسم؟.. إليك الفرق بين البن الفاتح والغامق

شاهد أيضاً

بنتلي في الشرق الأوسط بمحرك V8 ضد الانقلاب

بنتلي في الشرق الأوسط بمحرك V8 ضد الانقلاب

بنتلي في الشرق الأوسط بمحرك V8 ضد الانقلاب ، أطلقت شركة بنتلي أيقونتها Flying Spur …