مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس.. السيارة الأقوى من الصانع الألماني

مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس.. السيارة الأقوى من الصانع الألماني

مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس.. السيارة الأقوى من الصانع الألماني ، تم الكشف للتو عن سيارة مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس Mercedes-AMG GT 63 S E Performance التي طال انتظارها باعتبارها أقوى سيارة إنتاج من الشركة المصنعة للسيارات (بخلاف المشروع الأول الذي يعمل بالطاقة F1).

إقرأ المزيد : مهرجان المنطاد الدولي بنيو مكسيكو يدخل موسوعة جينيس بأعلى إطلاق للبلالين

يوجد في قلب السيارة السيدان محرك V8 مزدوج الشاحن بسعة 4.0 ليتر يعمل جنبًا إلى جنب مع محرك كهربائي في المحور الخلفي.

تم دمج هذا المحرك مع ناقل حركة ثنائي السرعات كهربائيًا وترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

وإجمالاً، يضخ أداء جي تي63 إي 831 حصاناً وأكثر من 1.400 نيوتن متر من عزم الدوران. تتميز السيارة أيضًا بمولد تشغيل يعمل بالحزام بقوة 14 حصان.

تتسارع مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس من 0-62 ميل في الساعة (100 كم / ساعة) خلال 2.9 ثانية فقط وسرعة قصوى تبلغ 196 ميلاً في الساعة (316 كم / ساعة).

يزود المحرك الكهربائي بعصير حزمة بطارية عالية الأداء تبلغ 6.1 كيلو واط في الساعة ويزن 196 رطلاً فقط (89 كجم).

يحتوي على شاحن تيار متردد بقوة 3.7 كيلو واط، وقد تم تصميمه وفقًا لـ AMG لتوصيل الطاقة بسرعة. على هذا النحو، فإن أداء جي تي 63 إي لديه فقط 7.4 ميل (12 كم) من المدى الكهربائي بالكامل.

الميزة الرئيسية لحزمة البطارية، هي حقيقة أنها تستخدم سائل تبريد عالي التقنية مع سائل غير موصل يتدفق حول جميع الخلايا البالغ عددها 560 خلية ويبردها بشكل فردي.

ما يقرب من 3.6 جالون (14 لترًا) من المبرد يتدفق باستمرار عبر حزمة البطارية لإبقائه في درجة حرارة مثالية تبلغ 45 درجة مئوية (113 درجة فهرنهايت)، بغض النظر عن عدد مرات شحنه أو تفريغه.

يتوفر ما لا يقل عن 7 أوضاع قيادة منها: Comfort ،Sport ،Sport+ ،Race، Slippery، Individual.

يتحدث معظم هؤلاء عن أنفسهم، على الرغم من أن الوضع Slippery مثير للاهتمام بشكل خاص لأنه يقلل من الطاقة ويوفر منحنى عزم دوران مسطحًا للمساعدة في الظروف الزلقة.

يتم أيضًا تعطيل تعديلات القيادة الكهربائية بالكامل والفرملة المتجددة. عادة، هناك أربعة مستويات متاحة للتجديد.

تأتي جميع طرازات مرسيدس ايه إم جي جي تي63 أس إي بيرفورمانس قياسية مع نظام تعليق هوائي متعدد الغرف وتحكم تلقائي في المستوى وتخميد قابل للتعديل يتم التحكم فيه إلكترونيًا.

كما تم تجهيز السيارة بمكابح من الكربون والسيراميك مع أقراص أمامية مقاس 420 مم وفرجار بستة مكابس تعمل جنبًا إلى جنب مع أقراص خلفية مقاس 380 مم مع ملاقط بمكبس واحد.

تم إجراء تعديلات قليلة على تصميم السيارة. في الواقع، تعد شارات E Performance وغطاء التوصيل الموجود على الواجهة الخلفية من أبرز نقاط الاختلاف عن سيارة GT 63 4-Door القياسية.

باعتراف الجميع، صممت AMG أيضًا عجلات جديدة من المعدن الخفيف مقاس 20 و21 بوصة، كل منها بلونين مختلفين.

يمكن للعملاء أيضًا اختيار حزمة AMG Night Package II أو مزيج من الحزمة الليلية وحزمة الكربون لجعل السيارة السيدان أكثر تميزًا.

تم إجراء بعض التغييرات الداخلية الطفيفة أيضًا، بما في ذلك شاشات ووظائف AMG المختلطة.

يتضمن ذلك رسومات على شاشة المعلومات والترفيه تصور تدفق الطاقة لنظام القيادة بأكمله. يتلقى ركاب المقعد الخلفي أيضًا معلومات عن تدفق الطاقة.

إقرأ المزيد : لماذا يستحيل تحضير آيس كريم العنب بالنكهة الطبيعية الحقيقية؟

شاهد أيضاً

فورد تعلن عن منافس جبار لـ Toyota Hilux!

فورد تعلن عن منافس جبار لـ Toyota Hilux!

فورد تعلن عن منافس جبار لـ Toyota Hilux! ، كشفت فورد عن سيارة Ranger الجديدة …