الرئيسية / السياحة والسفر / مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن
مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن

مدريد في شهر العسل ترفيه واستمتاع لا يقارن

مدريد هي واحدة من عواصم أوروبا الأكثر رومانسية، بفضل ما تتمتع به من مشاهد ومعالم متنوعة مع تجارب سياحية ممتعة، فضلا عن الهندسة المعمارية الكلاسيكية المذهلة والحدائق والأشجار التي تزين المدينة في كل جانب، الأمر الذي يجعل من هذه المدينة الساحرة أحد أكثر الوجهات مثالية لرحلات الأزواج، لذا فإن كنت تخطط لقضاء عطلة شهر العسل في مدريد ، انضم إلينا في التقرير التالي.

حديقة ريتيرو

يعد متنزه بالاسيو دي كريستال ديل ريتيرو بالفعل مكانًا رائعا يستحق الزيارة عند قضاء شهر العسل في مدريد ، إذ يتمتع بمجموعة جميلة من مناطق التنزه الرائعة، بما في ذلك حديقة ورود وقصر مصنوع بالكامل من الزجاج، ذلك جنبا إلى جنب مع مجموعة من المقاعد الجميلة التي تزين أركان الحديقة الساحرة، وكذا بحيرة لا تقارن.

ويمكنكما خلال رحلتكما بهذه الحديقة المذهلة، الاستمتاع بركوب زورق صغير في وسط البحيرة، مع إطلالة مميزة على الحديقة ومشاهدها الطبيعية التي لا تقارن.
باسيو ديل برادو

يمثل التنزه في شارع باسيو ديل برادو، أحد أجمل التجارب السياحية الممتعة في مدينة مدريد للأزواج، خاصة مع روعة هذا الشارع الذي يعج بالمشاهد الجميلة مع المطاعم والمباني الرائعة، ولعل السير في وسط هذا الشارع المظلل بظلال الأشجار والزهور الجميلة، سيمثل لكما فرصة رائعة للاستمتاع بملاذ هادئ من المدينة المزدحمة.

حديقة دي كابريشو
لطالما كانت حديقة دي كابريشو بمثابة ملاذ صيفي للكثير من أثرياء المدينة على مر تاريخها الغني، لذا لا عجب أن تعيدكما تلك الوجهة الرائعة عند الزيارة إلى أواخر القرن الثامن عشر، مع ما تتمع به من الأنماط المعمارية الفرنسية والإيطالية والإنجليزية الجميلة، ذلك فضلا عما تحويه من المشاهد المعمارية الجميلة التي تشبه إلى حد كثير الآثار اليونانية القديمة.

كما ينتظركما في هذه الحديقة أيضا إلى جانب هذه المناظر المعمارية الرائعة، مجموعة من الفرص الترفيهية المتنوعة، والتي تبدأ من اكتشاف البجعات في البحيرة وصولا إلى التنزه سيرا على الأقدام، وحتى التقاط أجمل الصور الفوتغرافية في الشرفة الحجرية المذهلة التي تقع على قمة تل صغير بالحديقة الجميلة.

معبد دي ديبود
إن كنتما من محبي الأثار المصرية القديمة، سيكون بإمكانكما خلال رحلتكما في مدريد الاستمتاع بالبعض منها، وذلك عبر زيارة معبد دي ديبود، الذي يقع في وسط المدينة، ويعود تاريخه إلى القرن الثاني قبل الميلاد، إلا أن مصر قد اهدته إلى مدريد في الستنيات، ليظل أحد العلامات السياحية المميزة للمدينة، حيث يمكنكما هناك الاستمتاع بروعة مشاهد غروب الشمس المميزة للمدينة.

التنزه على ضفاف نهر مانثاناريس
يمثل التنزه على ضفاف نهر مانثاناريس، أحد أجمل التجارب السياحية التي يمكنكما الاستمتاع بها عند قضاء شهر العسل في مدريد ، لاسيما مع ما تقدمه هذه المنطقة الساحرة لزائريها من فرص ترفيهية لا تنسى، بما في ذلك استئجار الدراجات والتنزه على طول العديد من المسارات القريبة من المياه.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

قائمة بأهم 10 أماكن سياحية في العالم يزورها كبار المشاهير

قائمة بأهم 10 أماكن سياحية في العالم يزورها كبار المشاهير

shares يختار المشاهير حول العالم وجهات مميزة للاستمتاع بالعطلة والاستجمام في أجواء من الراحة والهدوء …