مؤسسة بريطانية تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان للقاء الحصان أحادى القرن الخيالى

مؤسسة بريطانية تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان للقاء الحصان أحادى القرن الخيالى

مؤسسة بريطانية تحقق حلم طفلة مصابة بالسرطان للقاء الحصان أحادى القرن الخيالى ، حققت مؤسسة بريطانية لتحقيق الأحلام حلم طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات مريضة بالسرطان، للقاء حصان وحيد القرن الخيالى،  وقضت الطفلة البريطانية أبيجيل ليجيو يوماً خيالياً بعد ملاقاتها لحصان حولته مؤسسة ، لأحادى القرن، كما جاء فى أمنية الطفلة.

إقرأ المزيد : يبلغ ارتفاعه مترين .. اكتشاف حجر مقدس فى روما يعود تاريخه إلى 2000 عام

والطفلة ليجيو تخوض معركة شرسة مع ورم سرطاني في المخ، ولتحقيق حلمها وإسعادها، نظمت المؤسسة الخيرية البريطانية اجتماع الأحلام السحري ما بين الصغيرة المحاربة والحصان “وحيد القرن”

ومن جهتها قالت وصفت ميليسا والدة أبيجيل، اللحظة بأنها عاطفية للغاية، وتجمع الحزن والفرح فى الوقت نفسه، وتعاونت ميليسا ووالد أبيجيل جيسون، مع متطوعي (Make-A-Wish)، لجعل محاربتهم تعيش يوماً مثالياً، تماماً مثلما حلمت.

وتم إعداد كل شيء ليبدو وكأنه قصة خيالية رائعة، إذ تمكنت أبيجيل في فستان الأميرة الأبيض من ركوب عربة، ومقابلة اثنين من أحادي القرن، وإطعام أحدهما والتقاط بعض الصور الرائعة معهم.

ورافق أبيجيل في رحلتها الخيالية، شقيقها الأكبر تاي، الذي ارتدى زي الأمير، ومع الخيول بقرنهم السحري المزيف على رؤوسهم، وقفا الشقيقان أمام عدسة المصورة سارة لورانس لتخليد اللحظة الملهمة.

و خضعت أبيجيل لـ6 دورات من العلاج الكيميائي، بالإضافة إلى جراحة في الدماغ لمدة 10 ساعات لإزالة معظم الورم، العام الماضى، لتظهر فحوصات الدماغ أن جزءاً صغيراً من الورم ما زال موجوداً، ولا يتقلص، لكنه لا ينمو أو ينتشر.

وعلق والدا أبيجيل على تحقيق حلم ابنتهما المحاربة الصغيرة: “كان رؤيتها متحمسة تجاه وحيد القرن وقضاء يوماً فقط من أجلها أمراً رائعاً“.

وتابعا: “لكننا ممتنون للغاية لمؤسسة Make-A-Wish Middle Tennessee وأكاديمية Harris Riding على كل ما فعلوه لجعل أمنية أبيجيل لا تُنسى حقاً“.

إقرأ المزيد : حتى لا تتلف وتظل كالجديدة.. إليك نصائح لغسل الأحذية الرياضية يدوياً أو في الغسالة

شاهد أيضاً

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها

قطع ساق مُسن بالخطأ داخل عيادة! طبيبة وضعت علامة في غير مكانها، ومحكمة اكتفت بتغريمها …