الرئيسية / عجائب وغرائب / لم يتخلى عنه.. جرو صغير يساعد كلب أعمى على اللعب والمشى.. أعرف القصة؟
لم يتخلى عنه.. جرو صغير يساعد كلب أعمى على اللعب والمشى.. أعرف القصة؟

لم يتخلى عنه.. جرو صغير يساعد كلب أعمى على اللعب والمشى.. أعرف القصة؟

فى مشهد بديع يدل على قيم الوفاء، عثر كلب يبلغ من العمر 11 عاما، يعانى من العمى بسبب إصابته بالمياه الزرقاء على رفيقه جرو صغير يبلغ أربعة أشهر والذى يعد بمثابة مرشد له يعمل على مساعدته على أكمل وجه.

يعيش الصديقان تشارلى ومافريك معا، حيث يساعد الجرو الكلب الأكبر سنا، والذى فقد عينيه فى عام 2016، حيث يعمل كمرشد له فى الطريق والطعام واللعب.

 سرعان ما انتشرت القصة عبر وسائل التواصل الاجتماعى عندما شارك صاحبهما عبر حساب كوميدى لتقييم الكلاب والذى عادة ما يكون من عشر درجات، إلى أن صنفه مستخدمو المواقع على 14 من 10.
 اقترح المستخدمون المحبون لتربية الكلاب، عمل حساب عبر موقع انستجرام، للكلبين وهو ما فعله صاحبهما، وفى غضون أربعة أيام فقط، وحصل الحساب على أكثر من 50 ألف متابع.

قالت زوجة صاحب الكلب أدم ستيب، كان لدينا كلب تشارلى منذ أن كان جروا، ولكنه تكيف مع الكلب الأكبر سنا مع كونه أعمى ولكنه يحب اللعب والمشى وفقد الكلب الأكبر عينيه، حيث أصيب بالمياه الزرقاء، وهو ما أضطر الأطباء إلى إزالتها، وبعدها أصيبت عينه الأخرى وأزيلت  بعد عام.

وأضافت، أصبح الكلبان صديقان، وعندما يفقد الكلب الكبير اللعبة، يقوم الجرو بتسليمها له ويعيدها أمامه لينخرط مرة أخرى فى اللعب، حتى أثناء المشى يساعد الكلب الصغير الأكبر.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تعرف على أقدم حيوان يعيش على كوكب الأرض

تعرف على أقدم حيوان يعيش على كوكب الأرض

shares هل تعلم ما هو الحيوان الذى يعيش لأعوام كثيرة على كوكب الأرض وما زال …