لم شمل أنثى الفيل "بورى" مع ابنتها وحفيدها فى ألمانيا بعد انفصالهم 12 عاما

لم شمل أنثى الفيل “بورى” مع ابنتها وحفيدها فى ألمانيا بعد انفصالهم 12 عاما

تعتبر الأفيال واحدة من الحيوانات التي تعيش مع بعضها البعض في قطعان بالغابات، حيث تُظهر الصورة اللحظة الرائعة التي لمس فيها فيل “خرطومة” مع ابنتها وحفيدتها في حديقة حيوانات في ألمانيا بعد انفصالهما لمدة 12 عامًا.

طائر يضرب ضابط شرطة على رأسه خلال جولة مرورية فى أستراليا

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه تعيش الأفيال في الغابات من خلال قطعان ، ولكن تميل إناث الأفيال تبقى مع أمهاتها مدى الحياة، ويعد لم شمل الأسرة جزءًا من برنامج لإعادة هذه العملية الطبيعية ببطء في القطعان.

وأوضح التقرير، أنه نقل الفيل بوري البالغة من العمر 39 عامًا من حديقة حيوان برلين  Bergzoo إلى حديقة حيوان أخرى في مدينة هالى الشرقية ، حيث تم لم شملها مع ابنتها تانا البالغة من العمر 19 عامًا بعد 12 عامًا من الانفصال.

وقالت حديقة الحيوان في بيان لها، أنه سيظل منزل الأفيال مغلقًا في الوقت الحالي لمنح الحيوانات فرصة للاسترخاء وإعادة التعرف ، لكن الزوار سيظلون قادرين على رؤية الأفيال في منطقتهم الخارجية، أما في الوقت الحالى توجد أنثى الفيل “بوري” في حظيرة منفصلة عن الأخرين ، لكن في الأيام القليلة المقبلة سيقضون وقتًا معًا في القسم الخارجي للاعتياد على بعضهم البعض.

واستطرد التقرير، “بوري” هي فيل أفريقي ولدت غابات  زيمبابوي عام 1981 وأحضرت إلى ألمانيا إلى حديقة حيوان ماجديبورج ، حيث عاشت من 1983 إلى 1997 ، عندما تم إرسالها إلى Tierpark Berlin لأغراض التكاثر.

لقطات نادرة لحوت أوركا القاتل لأول مرة بالقرب من سواحل ألاسكا

شاهد أيضاً

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية

بريطاني يزين سيارته بـ 2000 مصباح لجمع تبرعات للجمعيات الخيرية ، زود البريطاني نيكولاس مارتن …