لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة

لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة

لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة ، وثقت كاميرا طائرة بدون طيار اللحظة التي يسبح فيها سمكة قرش بطول 10 أقدام تحت رجل يسبح في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية ، ويظهر في الفيديو رجلا يسبح ويستمتع في المياه الزرقاء الصافية حيث يتربص سمكة قرش رأس المطرقة العملاقة أسفله مباشرة، بينما كان يلوح للكاميرا دون مدرك بالخطر الذى يلاحقه، ولم تكن هناك أي وسيلة لتنبيه.

6 نصائح لتجنب مخاطر المدفأة فى الشتاء.. تأكد من وجود تهوية وافحص الأسلاك

وأوضح التقرير، أن جيسون ماكنتوش ، يبلغ من العمر 41 عامًا ، كان يحلق بطائرته بدون طيار فوق المياه، على بعد 25 مترًا من المنطقة يوم الأحد، حيث التقطت ذلك المشهد المذهل عند طريق الصدفة، والذى بدى مرتاحا تمام حيث كان يسبح على ظهره، وكان غير مدرك للخطر المحيط به.

وأكد ماكنتوش ، أنه كان يحلق بطائرة درون على الشاطئ الجنوبى لالتقاط الصور، حيث يهوى تصوير الحياة البرية والبحرية في المحيط، حيث كان يرى قرش رأس المطرقة، ولكنى رأيت الرجل يسبح بالقرب منه، ولم يكن لدى أي وسيلة لتحذيره.

وشارك ماكنتوش مقطع الفيديو الخاص به على صفحته على بموقع انستجرام، حيث انطلقت العديد من التعليقات المعجبين الذين أذهلتهم اللحظة التي التقط فيها الكاميرا وجذب المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة انتباه ميك فانينج ، بطل العالم في ركوب الأمواج ثلاث مرات الذي نجا من هجوم سمكة قرش أثناء منافسته في خليج جيفريز بإفريقيا في عام 2015.

وأفادت ناشيونال جيوجرافيك من قبل أن أسماك قرش المطرقة تميل إلى أن تكون غير ضارة نسبيًا بالبشر، حيث هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد سمكة قرش في مياه ميامي مؤخرًا، كما أنه قبل أسبوعين فقط ، أفادت شبكة سى إن إن عن رؤية سمكة قرش بيضاء كبيرة تبلغ 2000 رطل يتم رصدها في مكان قريب، على الرغم من أن هذا القرش قد تم تعقبه بأمان لأكثر من عام.

أفضل 5 مناطق سياحية في المكسيك لقضاء عطلة على الشاطئ

شاهد أيضاً

بصل بلا دموع آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى

“بصل بلا دموع” آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى

“بصل بلا دموع” آخر الابتكارات الأمريكية.. نفس طعم الطبيعي بسعر أغلى تعانى الكثير من السيدات …