كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟

كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟

كيف تبدو الحياة على أول مدينة عائمة بالعالم؟  يحلم الكثيرون بالعيش فى جزيرة ويستيقظ على تغريد العصافير ويستنشق الهواء النقى، ويشاهد غروب الشمس وهو يستمع لنغمات الموسيقى الهادئة؟ هذا الحلم يمكن تحقيقه عند السكن فى أول مدينة عائمة فى العالم” Blue Estate “، والتى ستطفو فى البحر الكاريبى، أن المدينة طرحت المنازل للبيع بأسعار تتراوح من 14000 جنيه إسترليني إلى 1 مليار جنيه إسترليني.

منع دخول المطاعم وأماكن العمل للممتنعين عن تطعيم كورونا فى استراليا

وتبدأ أسعار العقارات في المدينة من 14600 جنيه إسترليني وهو سعر شقة استوديو “Ring Level“، وتزيد الأسعار لتصل إلى 1.1 مليار جنيه إسترليني، وهو سعر قصر ضخم بالمدينة، وأشار التقرير إلى أن المدينة العامة سوف تبنى من وحدات خرسانية وستبلغ مساحتها الإجمالية 4921 قدمًا في 3280 قدمًا.

وعلى الرغم من أن المنازل عرضت للبيع، الآن إلا أن المدينة سوف تبنى بداية من عام 2022، ومن المتوقع أن يكتمل بناؤها فى عام 2025، ومن المتوقع أيضاً أن تصبح بعض العقارات متاحة للتسليم بحلول عام 2023.

وسوف تستوعب أول مدينة عائمة” Blue Estate “، أكثر من 15000 شخص للسكن فيها بالإضافة إلى توفير عدد من الشرات وعيادة صحية على أحدث طراز ومدرسة دولية، ويمكن الوصول للمدينة العائمة من خلال القيام برحلة قصيرة من ميامى وجزر الباهاما.

وأشار التقرير إلى أن الموقع الرئيسي للجزيرة، سيمنح السكان التعرض للشمس لأكثر من 340 يومًا كل عام، ووفقاً لشركة ” Blue Estate “، فإن حجم المدينة العائمة يجعلها أكثر استقرارا، ولن تتأثر بحركة البحر، كما أن الجدران الخارجية للمدينة تبلغ أكثر من 160 قدمًا، مما يجعل العقار آمن من التيارات البرية في البحر الكاريبي.

وفي حالة الرياح العاتية، سيتم تمديد مصاريع الإعصار الآلية لحماية المدينة، وأكدت شركة ” Blue Estate “، على أن الطاقة المستخدمة في الجزيرة ستولد من مصادر متجددة، آملون أن تصبح المدينة من المدن الأكثر خضرة فى العالم.

بلدة إيطالية تبيع منازلها بأقل من ثمن كوب قهوة

شاهد أيضاً

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى ، وثق صائد ثعابين اللحظة المذهلة لعثوره …