كيا تكشف عن نسخة جديدة من سيراتو الشهيرة لمحبي الـ هاتشباك

كيا تكشف عن نسخة جديدة من سيراتو الشهيرة لمحبي الـ هاتشباك

كيا تكشف عن نسخة جديدة من سيراتو الشهيرة لمحبي الـ هاتشباك ، كشفت شركة كيا العالمية و أحد عمالقة صناعة السيارات الكورية، عن نسختها الجديدة من الايقونة الشهيرة “سيراتو” و لكن يبدو أن كيا تبنت فلسفة جديدة عبر هذا الاصدار و ظهرت بتصميم خارجي ينتمي إلى فئة الهاتشباك و اطلالة بملامح العام 2021.

إقرأ المزيد : 10 طرازات سيارات تحقق معادلة السعر والفخامة في 2021

تستمد هذه النسخة قوتها من سواعد محرك بنزين رباعي الاسطوانات، سعة 1600 سي سي “تيربو”، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 201 حصان، و 265 نويتن/متر من عزم الدوران، بينما تتسارع العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي الاداء مكون من 7 سرعات.

حصلت السيارة على عدة لمسات ميكانيكية ابرزها نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات، و اطارات رياضية ميشلان SPORT 4، و ممتصات للاصطدام من طراز Bilstein الشهير، مع عدة عناصر فنية تتعلق بمنظومة المكابح المتطورة و المانعة للانغلاق، إلى جانب عدة تعزيزات خاصة بوسائل الأمن و الحماية.

بينما تمتعت النسخة سيراتو “هاتشباك” بمصابيح أمامية انسيابية تعمل بتقنية LED LIGHT، و فتحات تهوية متعددة المقاطع تمنحها افضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، و شرائط ضوئية تتقدم مصابيح الضباب الأمامية و التي تقع على جانبي الصادم.

إقرأ المزيد : شركة أوبل تعلن عن طرح سيارتها Astra المدمجة بخط التجهيزات

شاهد أيضاً

كيف تخسر الدهون وتكتسب العضلات في نفس الوقت؟

كيف تخسر الدهون وتكتسب العضلات في نفس الوقت؟

كيف تخسر الدهون وتكتسب العضلات في نفس الوقت؟ في بعض الأحيان عندما يفقد الناس وزنهم …