كورى اعتاد على ضرب رأسه فى شجرة كل يوم من 5 سنوات

كورى اعتاد على ضرب رأسه فى شجرة كل يوم من 5 سنوات

كورى اعتاد على ضرب رأسه فى شجرة كل يوم من 5 سنوات ، فى الشهر الماضى، عرض التلفزيون الكورى الجنوبى حالة غريبة لمصلح أحذية من سيول الذي يقول بضرب جسده ورأسه على شجرة كل يوم خلال السنوات الـ

5 الماضية.في أبريل الماضي، أظهر البرنامج التلفزيوني الكوري الجنوبي X SBS WOW مصلح أحذية من حى سينتشون فى سيول يشتهر بضرب رأسه وجسده بشجرة كل يوم.

الوخز بالإبر فعال فى الحد من أعراض عسر الهضم

البرنامج قام بزيارة مصلح الأحذية الذى لم يذكر اسمه الشهر الماضى، وتمكن من التقاط نظام تكييفه اليومي الغريب على الكاميرا، حيث خرج الرجل من متجره الصغير على جانب الشارع وبدأ فى ضرب كتفيه على شجرة قريبة

هذه ليست سوى بداية روتينه، على الرغم من أن الجزء الرئيسى من التدريب ينطوي على ضرب جبهته على جذع الشجرة.

فى إحدى المرات بالفيديو ، حاول المراسل منع الرجل من إيذاء نفسه، وأخبره أن لديه بعض الدماء على جبهته، لكن الرجل رفض الملاحظة، قائلاً إن هذا هو روتين تدريباته المنتظمة وإن الإصابة لا تدعو للقلق.

بعد الانتهاء من تمرينات ضرب الرأس، عاد الرجل إلى متجره الصغير ، حيث شرع فى وضع بعض المطهر على جبهته، ثم سمح للمراسل بلمس الندبة في منتصف جبهته ، ولكن يبدو أنه لا تتاح الفرصة لهذه الندب أن تشفى بشكل صحيح لأنه يضرب رأسه على الشجرة كل يوم.

عندما سئل عن سبب شعوره بالحاجة إلى أداء مثل هذا الروتين الغريب كل يوم، قال الرجل إنه اعتاد أن يكون ملاكمًا عندما كان صغيرًا، لكنه اضطر للتخلى عن الحلم

نظرا لأنه لم يكن لديه الوقت أو المال لزيارة صالة الملاكمة منذ عقود، وقد توصل إلى نظام التدريب الفريد ليكيف نفسه ويقنع الناس بأنه ليس شخصًا يرغبون في العبث معه.

قال الرجل: “ربما يضحك البعض مني، لكن معظم الناس لن يؤذوا أي شخص يفعل ما أفعله”.

خوفًا على سلامة الرجل، أخذه برنامج X SBS WOW إلى صالة ملاكمة محلية ليأمل أن يعيد شغفه بالرياضة ويجعله يتخلى عن عادته اليومية الخطرة

وعندما سئل عما إذا كان سيتخلى عن ضربات الرأس للملاكمة، تردد الرجل ثم قال إنه سيواصل فعله على الأرجح حتى يبلغ 65 عامًا، ثم يتوقف. من غير الواضح كم عمره الآن.

قصة هذا الرجل الغريبة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي فى كوريا الجنوبية، حيث سخر البعض من نظام تكييف الرجل، وأخرين وصفها بأنها إيذاء للذات وطلبوا منه التوقف لتجنب إصابة الدماغ.

من الأكثر تعرضا لتشوهات الدماغ فى حالات كورونا؟

شاهد أيضاً

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورون

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا

القفز فوق المبانى الشاهقة.. تحدى جديد لمواجهة ملل إجراءات إغلاق كورونا ، بطريقة عجيبة وغريبة، …