كلب اعتاد إيقاف المرور ليتمكن الأطفال من عبور الطريق بأمان

كلب اعتاد إيقاف المرور ليتمكن الأطفال من عبور الطريق بأمان

كلب اعتاد إيقاف المرور ليتمكن الأطفال من عبور الطريق بأمان ، دائما ما تفاجئنا الحيوانات بالكثير من التصرفات العفوية والغريبة، وهو ما ينطبق تمام على الكلب “كوباتا” من جورجيا، والذى أصبح مشهورا بمساعدة الأطفال فى عبور الشارع بأمان، بعد أن تحول إلى شرطى مرور في بلدة باتومي، حيث انتشر على موقع انتسجرام، فيديو للكلب وهو يقوم بإيقاف الطريق أمام السيارات من أجل إتاحة الفرصة للأطفال فى العبور بأمان، ويُظهر الفيديو مجموعة من الأطفال الصغار ينتظرون توقف السيارات حتى يتمكنوا من عبور الطريق بأمان، ولكن بعد ذلك يأتى الكلب وينقذهم من مشكلتهم.

ظاهرة غريبة.. مئات الأسماك تقفز من بحيرة فى الصين وتفاجئ الزوار

فإنه تبين أن كوباتا يفعل ذلك كل يوم، فهو يعمل بشكل أساسى كضابط مرور، وقد يكون أفضل ضابط مرور هناك، فكوباتا يغضب عندما تعبر سيارة فى كل مرة، وقال أحد السكان المحليين لموقع “دودو”، “إنه يأخذ وظيفته على محمل الجد، وأحيانا ينتظر الأطفال لمدة ساعة واحدة، للتأكد من أنهم يشعرون بالأمان فى الحديقة ويعبرون الشارع بأمان”.

لا أحد يعرف حقاً لماذا قرر كوباتا أن يصبح ضابط مرور، لكن هذا مذهل تماما، كان كوباتا فى الواقع كلبا شاردا متجولا قبل وصوله إلى هذا المكان، ولكن بعد ذلك أخذ السكان المحليون على عاتقهم الاهتمام به، ربما هذا العمل التطوعى الذى يقوم به الكلب هو نوع من التعبير عن الامتنان لجميع أفراد المجتمع الذين ساعدوه عندما كان فى أمس الحاجة إليه.

قال أحد السكان المحليين لدودو، “أنا متأكد من أنه يعتقد أن رعاية الأطفال والعناية بشارعنا هى وظيفته، بهو بطريقة أو بأخرى أخبرنا أنه حتى الكلاب يمكن أن تكون مسئولة ومخلصة للغاية”.

قامت إدارة السياحة فى أجاريا مؤخراً بتكريم الجرو، وعلاوة على ذلك، تم رسم الكلب مؤخرت على جدار أحد المبانى فى باتومى، ليتحول إلى نجم حقيقى هناك.

الكنغر يلهو فى شوارع أستراليا بعد عودة الإغلاق بسبب تفشى كورونا

شاهد أيضاً

وفاة أكبر توأم ملتصق فى العالم عن عمر يناهز 68 عاما بأمريكا

وفاة أكبر توأم ملتصق فى العالم عن عمر يناهز 68 عاما بأمريكا

وفاة أكبر توأم ملتصق فى العالم عن عمر يناهز 68 عاما بأمريكا ، توفى رونى …