قرية في دبي تأخذك إلى عالم “عجائب الشتاء” بطابع أوروبي

قرية في دبي تأخذك إلى عالم “عجائب الشتاء” بطابع أوروبي

قرية في دبي تأخذك إلى عالم “عجائب الشتاء” بطابع أوروبي ، هل أردت يوماً زيارة فنلندا حتى تعيش أجواء “عجائب الشتاء”؟ ليس عليك السفر بعيداً، فيمكنك أن تستمتع بهذه الأجواء في مدينة دبي، وتحديداً بمساكن شاطئ جميرا .

بطاقة تهنئة بمساحة 8.20 متر مربع تحمل صور محمد بن راشد تدخل موسوعة جينيس

لطالما عرفت دبي بشتائها الصحراوي، فصحيح أن الثلوج لا تغطي رمالها، لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تعيش هذه الأجواء الأوروبية، التي يسافر الناس عادة من أجلها.

وتقدم مساكن شواطئ جميرا عروضات مختلفة من الوسائط المتعددة، التي تخلق عالماً من الإعجاب باستخدام 360 عرضاً من الصور التجسيمية

ما يسمح للزوار بالاستمتاع بنزهة ساحرة لمدة 15 دقيقة، من خلال قصة “رحلة إلى القطب الشمالي”.وتقول تشيلسي موندي فاندر سبيك

وهي مديرة الفعاليات  “في هذا الوقت من العام، دائماً ما تتوق العائلات إلى أنشطة عيد الميلاد في دبي

والتي أعتقد أن دبي تقوم بها بشكل جيد”.

وأضافت: “أنشأنا تجربة قرية أوروبية شتوية مع الطعام المعروض وتجارب الثلج بالإضافة إلى الجناح الرقمي الذي تعود إليه الكثير من العائلات لزيارته”.

تشمل القرية الاحتفالية أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، بما في ذلك حلبة للتزلج على الجليد، ولعبة صياد الجليد، ومحطة “Build A Bear”.

وتقدم أكشاك الطعام، التي أقيمت على طول الممشى، مجموعة من المأكولات التقليدية المفضلة، مثل فطيرة التوت البري، وجبنة راكليت السويسرية

والبطاطس المخبوزة، ونقانق الديك الرومي، والشوكولاتة الساخنة.وتعد هذه التجربة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن حدث احتفالي للاستمتاع به، مع جميع أفراد الأسرة.

مدينة سانت إتيان الفرنسية تتحول إلى قطعة ثلج مع بداية العام الجديد

شاهد أيضاً

7 من أخطر وأبعد الجزر في العالم

7 من أخطر وأبعد الجزر في العالم

7 من أخطر وأبعد الجزر في العالم ، ظل المستكشفون والمغامرون على مدى قرون يبحرون …