قرود سنجابية تأكل آيس كريم داخل حديقة حيوان لندن

قرود سنجابية تأكل آيس كريم داخل حديقة حيوان لندن

قرود سنجابية تأكل آيس كريم داخل حديقة حيوان لندن ، مع عودة الحياة تدريجيا لطبيعتها في المملكة المتحدة، ابتكر عمال حديقة الحيوان في العاصمة البريطانية لندن طريقة طريفة لاجتذاب الزوار إلى الحديقة

من خلال إعداد وجبة مرطبة عبارة عن آيس كريم مثلج للقرود داخل الحديقة تجعلهم سعداء ويقومون بتقديم عروض، مما يؤدى الى عودة جذب الزوار لزيارة الحديقة بعد فترة توقف طويلة نتيجة الاغلاق بسبب فيروس كورونا.

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو لعرض حديقة حيوان لندن لقطات للقرود السنجابية القادمة من بوليفيا وهي تلعب، حيث قام عمال الحديقة بتصنيع ايس كريم خاص لها مكون من الشاي والفاكهة والمكسرات، وتزداد المتعة إذا وصلت درجات الحرارة إلى 34 درجة مئوية بدت القرود سعيدة جدا بتناولها.

وكانت قد تصدرت القرود الكثير من الأخبار الطريفة على مدار الأشهر الماضية، والتى ارتبط أغلبها بانتشار كثيف للقردة فى الشوارع أو سيطرتها على المنازل بإحدى المدن أو القرى ببعض الدول الآسيوية، فى ظل غياب الناس عن الشوارع بسبب العزل المنزلى المفروض بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد

تواصل القردة سيطرتها على جانب من الأخبار، لكن هذه المرة ارتبطت بظاهرة لقيت انتقادات كبيرة، حيث قال حراس حيوانات فى بريطانيا، إن بعض الزوار يقومون بـ”تسليح” قردة البابون، بالسكاكين الصغيرة أو بمفكات البراغى “على سبيل الفكاهة”.

وعادة ما تمزق قردة البابون فى حديقة “نوزلى” بمقاطعة ميرسيسايد شمال غرب إنجلترا، المساحات الأمامية لسيارات الزوار، كما تكسر المرايا الجانبية

و كشفت أن بعض الزوار يساعد الحيوانات على زيادة حجم التخريب الذى يمكن أن يلحق بالمركبات، بإعطائها أسلحة صغيرة.

وقال أحد موظفى الحديقة فى تصريح للصحيفة: “عثرنا على سكاكين ومفكات مع قردة البابون”، مشيرا إلى أن الزوار هم من أعطاها إياها، وأكد عامل إصلاح سيارات فى منطقة قريبة، أنه عمل مؤخرا على إصلاح سيارتى اثنين من الزبائن، كانا ضحيتين للقردة فى المتنزه.

وقال: “الأطفال يريدون أن يروا القردة فى أنحاء السيارة.. الشىء التالى الذى تعرفه هو أنك تقود مركبتك إلى المنزل من دون لوحة تسجيل”، فى إشارة إلى أن الحيوانات نزعتها من مكانها، لكن “تايمز” نقلت عن مصدر من إدارة الحديقة، نفيه أن تكون القردة قد حصلت على أسلحة، مشيرا إلى أن ما تم تناوله فى هذا الشأن “مجرد أسطورة”.

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …