الرئيسية / السياحة والسفر / قائمة بأهم 10 أماكن سياحية في العالم يزورها كبار المشاهير
قائمة بأهم 10 أماكن سياحية في العالم يزورها كبار المشاهير

قائمة بأهم 10 أماكن سياحية في العالم يزورها كبار المشاهير

يختار المشاهير حول العالم وجهات مميزة للاستمتاع بالعطلة والاستجمام في أجواء من الراحة والهدوء والخصوصية بالاضافة الى جمال الطبيعة المميز، حيث توفر بعض الوجهات ما يحتاج اليه المشاهير من شواطئ خلابة مفعمة بالاسترخاء أو مدن حالمة توفر حالة من الرومانسية أو أجواء راقية ملائمة للتسوق الفاخر.

واليوم نتعرف معكم على 10 أماكن سياحية يعشقها المشاهير للاستمتاع بعطلة مميزة بلمسات الرفاهية والأناقة..

بورا بورا

تقع بورا بورا في المحيط الهادئ لتمنح زوارها أجواء ساحرة من روعة الطبيعة بمشهد راقي لمياه المحيط الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الاستوائية بالاضافة الى مجموعة من أروع وأفخم المنتجعات الشاطئية.

ومن المشاهير الذين يفضلون بورا بورا عائلة كارداشيان والنجمة تشارليز ثيرون والنجمة ايفا لونغوريا.

دبي

التناقضات المثيرة في دبي بين رمال الصحراء التي تقدم الاسترخاء المذهل وبين التطور العصري الذي يوفر أروع أجواء الترفيه والسهر والتسوق الراقي كلها عناصر تجعل مشاهير العالم يجدون في مدينة دبي ملاذًا ساحرًا للعطلات.

وتتوفر في دبي كافة أنماط المعالم الترفيهية بين الفنادق والمنتجعات والحدائق والمتاحف وأماكن السهر مما جعل نجومًا مثل توم كروز وايشواريا راي وكيندال جينير وسيلينا غومز يختارون دبي كوجهة للعطلة.

ماوي

تقع جزيرة ماوي في أرخبيل هاواي الساحر بالمحيط الهادئ واستطاعت الجزيرة بعذوبتها الفاتنة ومشاهدها الخلابة ومنتجعاتها الراقية أن تجتذب العديد من المشاهير مثل كلينت ايستوود وأوبرا وينفري.

ميامي

تقع ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية موفرة أروع أجواء العطلات الشاطئية التي تجتذب مشاهير العالم منذ عقود عديدة، فهي مثالية لعشاق الرياضات البحرية والاستجمام الشاطئي والاستمتاع بأجواء السهر والحفلات وأرقى المقاهي والمطاعم.

وتجتذب شواطئ ومنتجعات ميامي الكثير من المشاهير مثل كيم كارداشيان وشاكيرا وجنيفر لوبيز وديفيد بيكهام ومادونا وويل سميث.

جنوب أفريقيا

تقدم جنوب أفريقيا سحر القارة السمراء في أجواء الغابات والبراري والشواطئ الخلابة للمحيط الاطلسي والهندي بالاضافة الى التضاريس الجغرافية الساحرة للجبال والوديان فإجتذب شخصيات هامة مثل باراك اوباما والنجم براد بيت.

ميكونوس

الفخامة والرفاهية والصفاء الساحر في مشاهد تحبس الأنفاس عناصر تجتمع في جزيرة ميكونوس اليونانية الراقية بشواطئها الخلابة ومنازلها الملونة بالأزرق فقدمت ملاذًا ممتعًا لنجوم مثل ليوناردو دي كابريو و أريانا غراندي وكيندال جينير.

كومو

تتألق مدينة كومو الايطالية بموقعها الفريد بين جبال الألب السويسرية وحول بحيرة كومو الرومانسية وتنعم المدينة بأجواء ساحرة من الاسترخاء حيث مشهد المنازل المطلة على البحيرة في صفاء مطلق.

وتجتذب كومو العديد من المشاهير للاستجمام في هذه البقعة الفاتنة مثل مادونا ودوناتيلا فيرساتشي والنجم جورج كلوني الذي اقتنى منزلًا هناك.

ريو دي جانيرو

تعد مدينة ريو دي جانيرو من أهم المدن السياحية في أمريكا الجنوبية حيث تسحر زوارها بروعة الشواطئ الخلابة وأجواء الحياة الليلية الساهرة والجبال الشاهقة.

ويجد الكثير من المشاهير متعة خالصة في الاستجمام في ريو دي جانيرو مثل جيرارد باتلر وبينيلوبي كروز.

سان تروبيه

سان تروبيه واحدة من أروع المدن السياحية الفرنسية حيث تقع في اقليم كوت دازور متمتعة بالطبيعة الخلابة لمنطقة الريفييرا التي تجمع المشاهير والنجوم خصوصًا في وقت اقامة مهرجان كان، ويفضلها بعض المشاهير لعطلاتهم السنوية مثل كاثرين زيتا جونز وتوم كروز وجاك نيكلسون.

سان بارتس

سان بارتس جزيرة فاتنة في البحر الكاريبي ويعشقها المشاهير لروعة شواطئها ذات الرمال البيضاء وأجواء الترفيه والتسوق الراقي بالاضافة الى متعة الابحار باليخوت والقوارب المترفة.

ويتوجه الى سان بارتس العديد من المشاهير مثل الدوقة كيت ميدلتون والنجمة بيونسيه وزوجها المغني جاي ز والسوبر موديل جيزيل بوندشن .

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عاصمة ميانمار القديمة على قائمة التراث العالمي

عاصمة ميانمار القديمة على قائمة التراث العالمي

shares أدرجت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) مدينة باغان العاصمة القديمة لميانمار ضمن …