الرئيسية / السياحة والسفر / فنادق “فورسيزونز الإمارات” تحصل على تصنيف الخمس نجوم
فنادق "فورسيزونز الإمارات" تحصل على تصنيف الخمس نجوم

فنادق “فورسيزونز الإمارات” تحصل على تصنيف الخمس نجوم

نالت مجموعة فنادق “فورسيزونز”، على تصنيف الخمس نجوم من دليل “فوربس” للسفر 2019 لفنادقها الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويمثل هذا التصنيف، أرقى درجات التكريم التي تقدمها هذه الجوائز السنوية المرموقة لأفضل الفنادق و المنتجعات في العالم، كما يعكس مستوى الخدمة الاستثنائي الذي يستمتع به الضيوف في الفنادق الثلاثة.

وللمرة الأولى منذ افتتاحه عام 2016، جاء فندق “فورسيزونز أبوظبي جزيره الماريه”، ضمن قائمة الفنادق المشمولة في الدليل، وكان أحد فندقين فقط يحصلان على هذا التكريم في العاصمة الإماراتية.

واحتفظ كل من منتجع “فورسيزونز دبي” وشاطئ “جميرا” وفندق “فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي”، بتصنيف الخمس نجوم للسنة الثانية على التوالي، وكانا من بين ثلاثة فنادق فقط في دبي يحصلون على تصنيف الخمس نجوم.

ويوفر بمساحاته الفسيحة، خيارات متعددة من القاعات والأماكن التي تناسب مختلف الفعاليات، سواء الاجتماعات أو المناسبات الخاصة، بينما يوفر سبا “ذا بيرل”، أحدث مرافق اللياقة البدنية، فضلًا عن مجموعة من العلاجات الحصرية.

ويمكن للمسافرين من محبي الفخامة والراغبين في تجربة هذه الفنادق الاستثنائية، اكتشاف واحدة من أكثر الوجهات تميزًا في العالم من خلال الخدمات الفريدة والمتنوعة التي تقدمها فنادق “فورسيزونز” في الإمارات.

وتدعو “فورسيزونز”، الضيوف لاستكشاف عالم من ألذ النكهات في مطاعم المجموعة، ضمن أجواء من الفخامة والتجارب الثقافية المختلفة في جميع فنادق فورسيزونز في الإمارات ضمن باقة “اكتشفوا جمال الإمارات.

وتتضمن هذه البطاقة الحصرية:

– ليلة واحدة في منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

– ليلة واحدة في فندق فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي

– ليلتين في فندق فورسيزونز أبو ظبي جزيرة الماريه

– مجموعة متنوعة من التجارب الثقافية وتجارب تناول الطعام

– إقامة حصرية مع فطور وعشاء في جميع فنادقنا ومنتجعاتنا

– تنقّلات بمنتهى الفخامة بين دبي وأبو ظبي

Facebook Comments

شاهد أيضاً

جزيرة إيطالية تسمح لك باسترجاع كلفة فندقك عند هطول المطر

جزيرة إيطالية تسمح لك باسترجاع كلفة فندقك عند هطول المطر

shares رغم أنه ليس هناك ما يمكن فعله لضمان الطقس المثالي خلال موسم العطلات فإن …