الرئيسية / عجائب وغرائب / عقاب مُروّع لـ”الصائد النذل” على يد مجموعة من الأسود
عقاب مُروّع لـ"الصائد النذل" على يد مجموعة من الأسود

عقاب مُروّع لـ”الصائد النذل” على يد مجموعة من الأسود

كشفت تقارير صحافية عما وصفته بـ”العقاب المروع” الذي لاقاه “الصائد النذل”، الذي قتل آخر وحيد قرن في قارة أفريقيا، ونشرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية أن السلطات في جنوب أفريقيا أنها عثرت على أشلاء “الصائد النذل”، الذي رفضت الكشف عن هويته.

وقالت السلطات في جنوب أفريقيا إنه عثر على رفاة وأشلاء الصائد في حديقة “كروغر” البرية، حيث عثروا على جمجمة بشرية وزوج من السراويل الخاصة به وبعض أجزاء من جسده.
واعتقلت السلطات 4 من أصدقاء الشخص المتوفى، بعدما اعترفوا أنهم كانوا جميعا في رحلة صيد، وتمكنوا من قتل وحيد القرن النادر.

وقال مسؤولون محليون إن شركاء وأصدقاء الصياد النذل، أخبروا أقاربهم أنهم حينما كانوا في رحلة الصيد، وبعدما نجحوا في قتل “وحيد القرن”، قتل فيل ثائر وغاضب من إطلاقهم النار على وحيد القرن “الصياد”، وفي الوقت الذي فر فيه أصدقاء الصياد، بدأت السلطات في البحث عن جثمانه، لكنهم فشلوا في العثور عليها، ولم يتمكنوا إلا من إيجاد أشلائه في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وقال المدير التنفيذي للحديقة البرية، جلين فيليبس: “نعرب عن تعازينا لعائلة الصياد الميت، لكننا قلنا من قبل إن الدخول بتلك الطريقة غير المشروعة أمر غير حكيم، ويحمل الكثير من المخاطر، وهذا هو الدليل”، وتابع: “أمر محزن أن نرى بنات هذا الرجل بمثل هذا الحزن على فقدانهم لوالدهم، خاصة وأننا لم نتمكن إلا من استعادة القليل جدا من أشلائه”.

وأوضح مدير حديقة كروغر البرية أنه من خلال دراسة تلك الأشلاء تبين أن الصياد النذل، بعد قتله من قبل الفيل، أكلته الأسود وقطعته إلى أشلاء متناثرة.

ويسعى دوما الكثير من الصيادين إلى قتل وحيدي القرن بصورة غير قانونية، رغم أنه بات مهددا بالانقراض، بسبب الثروة الكبيرة التي يجنيها على أصحابها خاصة وأن الكيلوغرام الواحد منه يتراوح سعره ما بين 15 ألفا إلى 50 ألف دولار أميركي، نظرا لاستخدامه في عدد من الدول مثل الصين ضمن وصفات طبية بديلة، حتى إنه ينظر إليه أنه أغلى من الذهب والكوكايين.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

يرتدي 15 قميصا لتجنب رسوم الوزن الزائد

يرتدي 15 قميصا لتجنب رسوم الوزن الزائد

shares طرائف المسافرين مع الوزن الزائد لا حدود لها، خصوصا إذا كانت سياسة شركات الطيران …