عجوز بريطانى يضع لافتة على النافذة طلبا للأصدقاء

عجوز بريطانى يضع لافتة على النافذة طلبا للأصدقاء

عجوز بريطانى يضع لافتة على النافذة طلبا للأصدقاء ، وضع عجوز بريطانى متقاعد وحيدا ملصقًا على نافذته يطلب من خلاله أصدقاء جدد بعد وفاة زوجته، الأمر الذى جعله معزولًا تمامًا ، حيث أنه يظل صامتها لأيام طويلة دون التحدث مع أي شخص.

فوائد الخيار على صحة الجسم وحمايته من الأمراض

أن توني ويليامز ، البالغ من العمر 75 عامًا ، يظل لأيام دون التحدث إلى أي شخص بعد وفاة زوجته  في مايو الماضى والذي يعيش في بلدة صغيرة شرق مدينة هامبشاير بالمملكة المتحد، موضحة أنه ليس لديه أولاد وغالبًا ما يجلس في المنزل راغبًا في رنين الهاتف ولكن لم يحدث ذلك، وقال إنه يشعر بـ “لعنة” الوحدة.

وكما وضع ويليامز إعلانين في جريدته المحلية دون وجود أي عائلة في الجوار يبحث عن صديق للدردشة معه ، لكنه لم يتلق أي ردود، ولذلك في محاولة للعثور على صديق للاستماع إلى الموسيقى معه ، أو الجلوس في الحديقة بجانبه ، كان لديه بطاقات دعوة يوزعها عندما يذهب إلى السوبر ماركت أو في نزهة على الأقدام.

وأشار التقرير، أن الرجل وزع العشرات من الدعوات دون أن يتلقى أي اتصال ، لذا فقد وضع ملصقًا في نافذته يطلب الأصدقاء، وقال: “هذا الملاذ الأخير، لقد حاولت كل شيء لتكوين صداقات لكن يبدو أن لا أحد يريد التحدث معي ولا يمر الكثير من الناس، لكنني كنت آمل أن ينتشر في جميع أنحاء المجتمع، وقد يتواصل شخص ما”.

وأوضح أن زوجته كانت أعز أصدقائه، لكنه الآن يعيش مفرده ويعانى الوحدة وليس لديه أحدا وأن ما يريده أن يرى شخصا أو حتى يحادثه لأنه يجلس صامتا طوال اليوم.

متى يجب عمل تحليل فيروس الهربس EBV ؟

شاهد أيضاً

العثور على قرط ذهبي في حقل بالدنمارك يعود للقرن الـ11

العثور على قرط ذهبي في حقل بالدنمارك يعود للقرن الـ11

العثور على قرط ذهبي في حقل بالدنمارك يعود للقرن الـ11 ، أعلن المتحف الوطني الدنماركي، …