الرئيسية / منوعات / عائلة تكشف بعد وفاة والدهم 21 دراجة كلاسيكية مخبأة حول منزله.. اعرف القصة؟
عائلة تكشف بعد وفاة والدهم 21 دراجة كلاسيكية مخبأة حول منزله.. اعرف القصة؟

عائلة تكشف بعد وفاة والدهم 21 دراجة كلاسيكية مخبأة حول منزله.. اعرف القصة؟

صدمت عائلة بريطانية لاكتشاف أن والدها الراحل يخبئ مجموعة دراجات نارية كلاسيكية داخل مخزن بمنزله، حيث تفاجأوا بوجود عقود وسجلات لشرائها وتقدر قيمتها الآن بـ 20 ألف إسترلينى .

اكتشفت عائلة سائق شاحنات وجود سجلات وقود لدراجات نارية ضمن ممتلكاته، أدت بهم إلى العثور عليها، والتي من المتوقع أن تجلب 20 ألف جنيه إسترليني لو بيعت فى مزاد علني.

ورفضت ابنته وعائلتها الكشف عن هويتها، حيث أرادت أن تبقى مجهولة الهوية فى الفترة التى تسبق المزاد، وقالت: “إنه لأمر محزن للغاية أن نرى كل هذه الدراجات وأدواتها تغادر أماكن اختبائها ونبيعها، كان أبي رجلاً ذكيًا وصادقًا للغاية ولا يمكن توقع ما يقوم به” وتابعت: “لم نتمكن من تصديق أنه قد يكون هناك 21 دراجة في المنزل لم نرها، وهكذا بدأت عملية البحث”.

واعترفت العائلة بأن والدهم كان شخصا غير عادى بعض الشىء، كان حرفيا وجامعا للتحف ومنظما بشكل لا يصدق، وأضافت ابنته: “كنا نعلم أنه كان لديه شغف للدراجات النارية وقضى الأربعينيات والخمسينيات من عمره في استعادة عدد قليل وأن هناك دراجتين فى الجراح، ملفوفان تحت البطانيات.. ولكن وجدنا ملف به 21 أوراق من سجلات الدراجات”.

ووجدت العائلة 13 دراجة في الجراج، واثنين في حديقة وقبو آخر مخبأ تحت قطعة من القماش المشمع في الحديقة، وكلها مخبأة لمدة 30 عامًا دون أن يلاحظ أحد، والباقى فى أماكن مختلفة خبأت بعناية فائقة داخل أرجاء المنزل.  

Facebook Comments

شاهد أيضاً

مقتل سيدة بريطانية بسبب غاز الضحك

مقتل سيدة بريطانية بسبب غاز الضحك

shares مقتل سيدة بريطانية بسبب غاز الضحك مقتل سيدة بريطانية بسبب غاز الضحك لقيت سيدة …