عائلة تكتشف الآلاف من البرنقيل على شاطئ ببريطانيا.. كائن بحرى من أغلى القشريات بالعالم

عائلة تكتشف الآلاف من البرنقيل على شاطئ ببريطانيا.. كائن بحرى من أغلى القشريات بالعالم

عائلة تكتشف الآلاف من البرنقيل على شاطئ ببريطانيا.. كائن بحرى من أغلى القشريات بالعالم ، صادفت عائلة الآلاف من نوع كائن بحرى نادر جرفته الأمواج على شاطئ في مقاطعة ويلز بالمملكة المتحدة، حيث اكتشفوا بعد ذلك أنهم وجدوا ألاف من حيوان البرنقيل الذى يعد من أغلى أنواع وأفخر أنواع القشريات في أوروبا والعالم.

بريطانيا تعلن أول حالة إصابة بكورونا للمرة الثانية دون أعراض

أن مارتين جرين ، يبلغ من العمر 47 عامًا ، وعائلته كانوا  في رحلة إلى مدينة كارنارفون عندما اكتشفوا آلاف من حيوان برنقيل الإوز، وهو طعام شهي يمكن بيعه مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا لكل واحدة ويعتبر من أفخر أنواع القشريات وأغلها في العالم والتي عادة ما تلتصق بالصخور.

ويظهر مقطع الفيديو الخاص بالعائلة ، بمقاطعة ميرسيسايد ، وهم يتعجبون من المخلوقات ذات القشرة البيضاء التي تتشبث بقطعة كبيرة من الأخشاب الطافية على الشاطئ.

وتعتبر البرنقيل طعامًا شهيًا نادرا في بلدان مثل البرتغال وإسبانيا، كما يقدر مارتين أن القيمة الإجمالية قد تصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني، وكما يمكن أن يبلغ سعر الكيلو جرام 360 يورو قائلاً:”اتضح أنها واحدة من أغلى الكائنات البحرية التي يمكنك شراؤها”.

واستطرد التقرير، أنه بعد اكتشاف قيمة البرنقيل، نشر مارتين مقطع فيديو وصورًا على عبر حسابه ، حيث رد الناس بالقول إن البرنقيل بدت وكأنها مخلوقات فضائية بينما علق آخر بأن الاكتشاف كان “مخيفًا”، وبسبب القيمة المحتملة لاكتشاف عائلته ، لم يكشف مارتين الذي يدير وكالة تسويق ، عن الموقع الدقيق خوفًا من ظهور الانتهازيين لتدمير الاكتشاف.

يذكر بأن هناك تقارير تفيد بأن الصيادين في مدينة جاليسيا بدولة إسبانيا، تعرضوا لخطر الاستهداف من قبل الجماعات من أجل سرقة البرنقيل.

5 طرق طبيعية تساعد فى تعزيز الصحة العقلية وتخفيف القلق بسبب كورونا

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …