الرئيسية / رياضة ومركبات / ظهور سيارة غامضة تشكك بإنتاج سيارة بوغاتي بأربعة أبواب
ظهور سيارة غامضة تشكك بإنتاج سيارة بوغاتي بأربعة أبواب

ظهور سيارة غامضة تشكك بإنتاج سيارة بوغاتي بأربعة أبواب

في عام 2009 شهدت فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات على إطلاق سيارة بوغاتي بأربعة أبواب اختبارية حملت اسم بوغاتي جاليبر – Bugatti Galibier ، ومنذ ذلك الوقت وعشاق السيارات بإنتظار قرار رسمي من شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل فولكس فاجن الألمانية بحسم المصير وتحويل هذه السيارة الاختبارية إلى إنتاجية .

وعلى الرغم من أن آخر مرة تحدثت بها الصحافة عن سيارة بوغاتي بأربعة أبواب كانت منذ فترة طويلة نسبياً ، إلا أن الاشاعات والتوقعات عادت من جديد بعد ظهور سيارة غامضة متخفية بتمويهات كثيفة للغاية أثناء تواجدها أمام استوديو تصميم سيارات بوغاتي – Bugatti في مدينة فولفسبورغ الألمانية.

وعلى الرغم من أن السيارة الغامضة مخفية بغطاء أبيض اللون إلا أنه من الواضح إمتلاكها 4 أبواب !!! كما أن الغطاء الخارجي يجسم إمتلاك هذه السيارة السرية شبك أمامي مستمد من أسطورة السرعة الحالية بوغاتي تشيرون التي سبق وجرب زميلينا صهيب شعشاعة قيادتها .

وإذا صحت التوقعات وكانت هذه سيارة بوغاتي بأربعة أبواب سيكون هناك مشكلة في مكان وضع محرك W16 مع أربعة شواحن توربينية في الخلف ، فالسيارة ستكون مزودة بـ 4 أبواب و 4 مقاعد داخلية و 4 نوافذ جانبية على حسب ما شوقتنا عليه منذ سنوات سيارة بوغاتي جاليبر ، وهنا تنطلق الإشاعة الأخرى بأن هذه السيارة قد تكون كهربائية أو قد تمتلك محرك وسطي جديد مختلف عن محرك سيارتي فيرون و تشيرون .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن شركة مثل بوغاتي من الصعب أن تجاذف بإنتاج سيارة سيدان في الوقت الذي يشهد فيه السوق العالمي إنخفاضاً في مبيعات هذه الفئة مما دفع بشركات غير متوقعة توفر فئة سيارات SUV التي تشهد طلباً عالمياً هائلاً من قبل الزبائن ، ومن ضمن هذه الشركات ؛ رولز رويس ، و لمبرجيني ، و مازيراتي ، و الفا روميو ، و بنتلي ، حتى فيراري أكدت أنها ستطلق سيارة SUV أيضاً !!!

يتوقع فريقنا أن هذه الصورة من المرجح أن تكون لـ سيارة بوغاتي بأربعة أبواب قد تكون سيارة اختبارية ، وسيكشف لنا المستقبل القريب إن شاء الله حقيقة هذه السيارة الغامضة .

ومن الجدير بالذكر أن السيد (وولفغانغ دريمر) الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي سبق وصرح لـ موقع Automotive News ، “فكرة بناء بوغاتي بأربعة أبواب لم يحسم بعد ، فـ مشروع بوغاتي جاليبر مازال على الجليد”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

"مرسيدس" تكشف عن أسباب تجعل سياراتها الخيار الأمثل للمقبلين على الشراء

“مرسيدس” تكشف عن أسباب تجعل سياراتها الخيار الأمثل للمقبلين على الشراء

shares “مرسيدس” تكشف عن أسباب تجعل سياراتها الخيار الأمثل للمقبلين على الشراء “مرسيدس” تكشف عن …