ظاهرة غريبة.. مئات الأسماك تقفز من بحيرة فى الصين وتفاجئ الزوار

ظاهرة غريبة.. مئات الأسماك تقفز من بحيرة فى الصين وتفاجئ الزوار

ظاهرة غريبة.. مئات الأسماك تقفز من بحيرة فى الصين وتفاجئ الزوار ، سجلت عدسات المصورين ظاهرة غريبة لمئات الأسماك وهي تقفز من بحيرة في جنوب الصين حيث فاجأت الموجودين في بحيرة تشاجان في مدينة سونجيوان بمقاطعة جيلينفي شمالي الصين.

تعرف على علامات وأعراض فقر الدم بمختلف أنواعه

الفيديو الذى نشرته أحد القنوات الصينية، يظهر الأسماك وهي تقفز من الماء مرارا وتكرارا، وتم تفسير ذلك بأن الأسماك حاولت السباحة ضد التيار خلال الموسم والصيادون أقاموا شبكة صيد كبيرة تحت الجسر ولكن السلطات قبضت عليهم.

وكان استطاعت كاميرات الدرون تصوير لقطات لراكبى الأمواج وزواق الكاياك على مقربة من الموت، حيث كانوا يسبحون بجوار سمكة قرش أبيض كبيرة، بينما كانوا ينتظرون الموجة.

وقدر الخبراء أن سمكة القرش يبلغ طولها حوالى 20 قدما، والتقطت الفيديو في خليج ملقة من على متن فارب ، حيث يعتقد أن السباح قفز من على متنه حتى يتمكن من الاقتراب منه.

يأتي آخر مشاهدة بعد أن تم اكتشاف سمكة قرش ضخمة أخرى بطول 26 قدمًا شرق شاطئ لا مامولا يوم السبت الماضي، وتوصف الحيوانات التي تأكل العوالق بأنها غير عدوانية غير ضارة للبشر، لكن الشرطة حذرت راكبي الأمواج وغيرهم من هواة الرياضة المائية من الاقتراب من القرش المتشمس.

ونشر ضباط الحرس المدني لقطات لمخلوق سمك القرش العملاق 26 قدمًا بالقرب من قاربهم بعد تحذير راكبي الأمواج وغيرهم من هواة الرياضات المائية بالابتعاد عنه.

وتكهن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بأن المخلوق هو قرش متشمس ، وهو ثاني أكبر سمكة قرش حية بعد قرش الحوت وأكدت الشرطة في وقت لاحق أنها سمكة قرش يزيد طولها عن 26 قدمًا، وهو الحجم الأقصى الذي يمكنها الوصول إليه.

دب يتعدى على سيارة لحماية ابنه أثناء عبور طريق سريع

شاهد أيضاً

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك

اكتشاف كهف سرى أسفل خط السكك الحديدية فى نيويورك ، يواجه 3 رجال اتهامات بإنشاء …