طفل يبتلع 19 لعبة مغناطيسية أدت لثقوب وحروق بالأمعاء

طفل يبتلع 19 لعبة مغناطيسية أدت لثقوب وحروق بالأمعاء

طفل يبتلع 19 لعبة مغناطيسية أدت لثقوب وحروق بالأمعاء ، “الحرص على الاطفال”، جملة قد نسمعها دائما وخصوصا عن الأطفال فى سن صغير والذين لا يدركون حجم المخاطر التى قد يتعرضون لها بسبب تصرفاتهم، فابتلاع الأشياء المعدنية وشرب المواد السامة من أخطر الأشياء التى يفعلها الاطفال الصغار وتسبب لهم مخاطر صحية.

طفل صينى يبتلع 123 حبة خرز أثناء مشاهدة التلفاز

فإن هناك طفلا بريطانيا يبلغ من العمر ثلاث سنوات يقاتل من أجل حياته في العناية المركزة بعد ابتلاعه 19 لعبة مغناطيسية تسببت في إحداث ثقوب في أمعائه وتسممه.

تم نقل الطفل ريجي هودجسون، من لينكولن ، شرق ميدلاندز ، إلى المستشفى يوم الثلاثاء بعد أن تحول إلى اللون الرمادي والشعور بالتعب الشديد

ظن والداه أنه مرض لكن طاقم المستشفى وجد أنه يعاني من الجفاف الشديد وأرسلوه لإجراء أشعة سينية.

وجد الفحص بعض الكرات المغناطيسية الصغيرة داخل جسد الطفل ، الأمر الذي دفع الاطباء لنقل الطفل فورا  إلى مستشفى مدينة نوتنغهام لاجراء العمليات الجراحية لانقاذه.

تمكن الأطباء والجراحون من إزالة جميع المغناطيسات من جسد ريجي، وتقول والدته مارتينا هودجسون، إنه في حالة “مستقرة” في جناح العناية المركزة

جاءت الأشياء المغناطيسية  من لعبة استخدمها إخوة ريجي هاريسون وتيدي ، حيث ابتلع ريجي 19 منها وانتهى بهم الأمر في أربع مناطق منفصلة من جسده.

شمل الضرر الذي لحق بداخله ثقوبًا في أمعائه وانحناء في أمعائه ، حيث تآكلت الكرات وتسمم الطفل

قالت مارتينا إن الأطباء طلبوا منها زيادة الوعي بالمغناطيسات لمنع حدوثها لأي أطفال صغار آخرين.

قالت مارتينا: ابني محظوظ لأنه لا يزال لديه أمعاء، لقد تحول من كونه مريضًا قليلاً بما اعتقدت أنه مجرد خلل في المعدة إلى مرض خطير في فترة زمنية قصيرة ، ثم احتاج إلى جراحة كبرى، هذه الأشياء الصغيرة السخيفة خطيرة ولا أريد أن يشعر أي شخص آخر بالطريقة التي مررت بها في اليومين الماضيين.

تعرف على أسباب واعراض التهاب الأنف المزمن

شاهد أيضاً

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة

العثور على أنقاض مدينة يونانية قديمة ، يسعى علماء الآثار يومياً للعثور على الآثار القديمة، …