طفل من جنوب أفريقيا يحول الخردة المعدنية لسيارة أحلامه

طفل من جنوب أفريقيا يحول الخردة المعدنية لسيارة أحلامه

طفل من جنوب أفريقيا يحول الخردة المعدنية لسيارة أحلامه ، قالوا قديمًا إن “الحاجة أم الاختراع”، وهو ما طبقه صبى من جنوب أفريقيا، يبلغ من العمر 17 عاما، ويدعى أوبانكنج تيتيلى وحول الخردة المعدنية إلى سيارة محققًا حلمه بقيادة مركبة خاصة به رغم صغر سنه .

تعرف على فوائد الخيار وكيفية تناوله فى نظامك الغذائى

ورفض أوبانكنج تيتيلى، البالغ من العمر 17 عاما، من جنوب أفريقيا، انتظار التخرج من المدرسة وادخار الأموال لشراء سيارة وقرر جمع الخردة المعدنية لتحقيق حلمه، وحول الخردة لسيارة أحلامه.

وتشارك أوبانكنج بانجازه الضخم مع أصدقائه عبر فيس بوك، حيث قال: “لم أستطع الانتظار وشراء سيارة بعد إنهاء المدرسة، لذلك قمت بصنعها، وحلمي هو أن أنتج بفخر سيارة جنوب أفريقية ذات يوم”، وصمم الصبى الصغير، السيارة على شكل شاحنة صغيرة، وهى مكونة من أجزاء دراجات وصفائح معدنية ومحرك، تم تلحيمها معًا.

وكشف الصبي إنه كان يصلح السيارات منذ الطفولة، كاشفا عن أنه كان يساعد والده في إصلاح السيارات، عندما كان صغيرًا، قائلا:”هذا جعلني مهتمًا بتصنيع السيارات“، وبدأ تيتيلي في جمع الخردة المعدنية منذ عام 2018، بما في ذلك عجلات الدراجات وقطع الغيار الأخرى.

وأوضح الصبى الجنوب إفريقى، أن والده قد اشترى له سكوتر مستعمل، لإنهاء مشروعه وقد نجح الأمر،  وتابع، “لم يساعدني أحد لأنني أردت أن أرى ما إذا كان بإمكاني فعل ذلك بنفسي، والشيء الوحيد الذي علمني إياه والدي هو اللحام والتصليح”.

وهذه ليست السيارة الأولى التي يصنعها تيتيلي، حيث تظهر مقاطع الفيديو وهو يركب سيارتين صنعهما بنفسه، وفتح الصبي غطاء سيارته المعدنية في أحد المقاطع لإظهار المحرك الذي صنعه باستخدام محرك سكوتر، كما كشف أن سيارته تحتوي على راديو وأشار إلى استخدامه مواد القابلة لإعادة التدوير مثل علب القهوة.

تعاني من التهاب الحلق؟.. 6 طرق طبيعية فعالة لعلاجه

شاهد أيضاً

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر

طفلة تنجو بعد ابتلاعها بطارية علقت في حلقها 4 أشهر ، لاحظت أسرة بريطانية على …