طفل مكسيكي يظل فى المشرحة 6 ساعات ظنا بأنه توفى

طفل مكسيكي يظل فى المشرحة 6 ساعات ظنا بأنه توفى

طفل مكسيكي يظل فى المشرحة 6 ساعات ظنا بأنه توفى ، نجا طفل “خديج” مولود قبل أوانه في الأسبوع 23 من الموت ، بعد وضعه 6  ساعات في ثلاجة الموتى بعد إعلان وفاته بالخطأ، حيث اكتشف متعهدو دفن الموتى أنه يتنفس قبل تجهيزه للدفن.

مشهد نادر.. سلحفاة بيضاء بالكامل بسبب خلل جينى فى أمريكا

أن متعهّدو دفن الموتى اكتشفوا أن المولود الجديد يتنفس بعد استدعائه لتسليمه إلى والديه لحضور الجنازة، بينما بدأ المستشفى التي تقع في مدينة بويبلا المكسيكية التحقيق مع الأطباء.

أنه لم ذكر اسم الطفل ولكنه ولد في الساعة 4.29 صباحًا أمس ، تم إنقاذه على قيد الحياة حوالي الساعة 10 صباحًا ، على الرغم من أن أحد التقارير المحلية أشار إلى وجود الطفل في ثلاجة المشرحة لمدة ست ساعات كاملة.

وقال مسعفون للصحافة المحلية بالمكسيك أن الطفل لا يزال على قيد الحياة لكنه ظل تحت المراقبة في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.

من جانب أخر، قال ميجيل أنجيل فلوريس ، مالك شركة مراسم الموتى،والذي كان ضمن المتعهدون المكلفون لإقامة الجنازة: “عندما وصلنا أدركنا أنه كان يبكي ويتحرك ولقد اتصلنا بالأب والطبيب الذي وقع شهادة الوفاة ليأتي على وجه السرعة”.

وأضاف :”لا أستطيع أن أفهم كيف لم يمت بينما كان في ثلاجة الموتى أطراف مبتورة ودرجة حرارة منخفضة ”

أكدت منظمة IMSS في مدينة بويبلا ، وهي منظمة حكومية تشكل جزءًا من نظام الرعاية الصحية المكسيكي ، أن هناك تحقيق جارفى الموضوع  وقالت في بيان: ‘في الساعات الأولى من يوم الأربعاء 21 أكتوبر ، وُلد طفل قبل أوانه في الأسبوع 23 وتبين أنه لا توجد به علامات حيوية وتم إعلان وفاته وتم نقله إلى منطقة المشرحة بالمستشفى عندما كانت الجثة على وشك تسليمها أدرك الطاقم الطبي وممثل المتعهدين أن الطفل كان على قيد الحياة”.

ما هو المعدل الطبيعى لضربات القلب ولماذا من المهم الحفاظ عليه لصحة الجسم؟

شاهد أيضاً

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب! تجتاح منازل أستراليا ملايين الصراصير التي تثير الغثيان بعد …