طفل كازاخستانى يظهر مهارات رائعة فى مرونة الجسد ويسعى لـ 'جينيس'

طفل كازاخستانى يظهر مهارات رائعة فى مرونة الجسد ويسعى لـ ‘جينيس’

طفل كازاخستانى يظهر مهارات رائعة فى مرونة الجسد ويسعى لـ ‘جينيس’ ، يمتلك طفل كازاخستاني يدعى عزمات، ويبلغ من العمر 13 عاما، موهبة بدنية تمكنه من أداء حركات صعبة تظهر جسمه كقطعة من العجين وكأنه لا يوجد أي عظام في جسمه، ويتميز الطفل عزمات بمرونة فريدة في الجسم، ظهرت هذه المرونة بوضوح منذ أن كان عمره 3 سنوات.

ما السر في وضع غطاء على عيون الخيول في سباق الخيل والعربات؟

فيديو للطفل الكازاخستاني وهو يلعب بعض حركات الجمباز الصعبة بمرونة بالغة، ولقت فيديوهاته تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، مع دعوات لتبني موهبة هذا الطفل حتى يصبح من أفضل رياضيين الجمباز في العالم.

وقالت والدة الطفل عزمات، إن ابنها الصغير فاجأها وفاجأ أصدقائه بموهبته ونماها حتى أصبح يمتلك حركاته الخاصة، مشيرة  إلى أنه يريد دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية ويرغب بأن يصبح لاعب جمباز من الدرجة الأولى.

وأصبحت حركات الجمباز البهلوانية واحدة من أشهر الوسائل لاجتذاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

فمن خلال نشر فيديوهات قصيرة لأصحاب الحركات الجمباز تُجتذب ملايين المشاهدات، وهذا ما فعله شاب نرويجي يدعى “سوندرى” لاعب جمباز يدمج بين حركات اليوجا والوثب على العصا أو الباركور، وحتى رقصة الـ”بريك دانس” بحركاته الرائعة.

ويقدم سوندرى حركات صعبة للغاية تتطلب أشهرا من التدريب والكثير من الليونة والقوة للقيام بها

ونجح “سوندري” فى تحقيق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بالحركات الصعبة التي يبتكرها بنفسه.

وأظهر فيديو للنرويجي سوندري وهو يقوم باستعراض حركاته ورقصاته وسط التدريب في الصالة الرياضية، كما يقوم بتقديم وصلة من الحركات الخطرة على قمم الجبال والرقصات الشهيرة وهو يؤدي تدريباته داخل الصالة الرياضية.

مزارع سودانى يصطاد تمساح ضخم طوله 5 أمتار

شاهد أيضاً

شاب ينقذ طفلة سقطت من الدور الـ12 بأعجوبة فى فيتنام

شاب ينقذ طفلة سقطت من الدور الـ12 بأعجوبة فى فيتنام

شاب ينقذ طفلة سقطت من الدور الـ12 بأعجوبة فى فيتنام ، سجلت سيدة بكاميرا هاتفها …