طفلة برازيلية تلفت الأنظار بخصلات بيضاء فى شعرها

طفلة برازيلية تلفت الأنظار بخصلات بيضاء فى شعرها

طفلة برازيلية تلفت الأنظار بخصلات بيضاء فى شعرها ، بسبب حالة وراثية نادرة، تحظى طفلة تبلغ من العمر عامين بخصلة بيضاء في شعرها بسبب حالة وراثية، حيث شبهها البعض بشخصية كرويلا دي فيل “الشريرة” في أفلام ديزني.

امرأة تبلغ من العمر 117 عام ستعلمك كيف تعيد شبابك

أن الأم تدعى تاليتا يوسف عزيز فييرا تبلغ من العمر 43 عامًا، تعيش في مدينة جيريكواكوارا بدولة البرازيل، وأنجبت ابنتها مايا في نوفمبر 2018 ، لكنها لم تصدم برؤية طفلها بلونين مختلفين من الشعر.

وأفادت الصحيفة، أن  الطفلة تاليتا ، وكذلك جدها ووالدتها وعمتها وأبناء عمومتها ، مصابين بما يعرف بـ ” piebaldism “وهي حالة وراثية تجعل مناطق الجلد والشعر تبدو أفتح من المعتاد بسبب نقص الخلايا الصباغية في الجلد التي تنتج الميلانين.

وأوضحت، أن الام تاليتا خلال فترة المراهقة كانت تخفي الخصلات البيضاء خلف بقية شعرها بعد أن كانت قلقة باستمرار من أن أقرانها سيحكمون عليها لكن سرعان ما أدركت والدة الطفل أن الآخرين يرون الجمال في اختلافاتها، كما تأمل الآن في تشجيع ابنتها مايا على الاستمرار في الثقة.

وقالت تاليتا: “توجد ظاهرة Piebaldism في عائلتنا  لذلك علمنا أن هناك احتمالية كبيرة لوجودها في مايا أيضًا ومنذ لحظة ولادتها ، كان لدى مايا الكثير من الشعر الأبيض على مقدمة رأسها، نشرت دولتي صورة على وسائل التواصل الاجتماعي وبعد أيام ، دعانا مصور فوتوغرافي لالتقاط صورة.

واستطرد التقرير، انتشرت الصور من جلسة التصوير عبر الإنترنت وبدون قراءة أي شيء ، عرف أصدقائي على الفور أن مايا كانت لي من شعرها.

بريطانيا تطلق أكبر مركز لإنتاج لقاحات كورونا بتكلفة 158 مليون استرلينى

شاهد أيضاً

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى

ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى ، وثق صائد ثعابين اللحظة المذهلة لعثوره …