طائر يضرب ضابط شرطة على رأسه خلال جولة مرورية فى أستراليا

طائر يضرب ضابط شرطة على رأسه خلال جولة مرورية فى أستراليا

طائر يضرب ضابط شرطة على رأسه خلال جولة مرورية فى أستراليا ، تعرض ضباط شرطة استرالى لموقف طريف من طائر العقعق قفز على رأسه خلال تجوله بالدراجة البخارية لتأمين المرور فى ولاية كوينزلاند بأستراليا، علما بأن هذه النوعية من الطيور الاقليمية تصبح أكثر انتشارا خلال موسم التكاثر، ولها تاريخ فى الانقضاض عندما يقترب الناس أو الحيوانات أو حتى الأشياء كثيرًا.

هل أنت عرضة للإصابة بالطاعون فى عام 2020؟

وعرضت شبكة ABC News الأمريكية، فيديو لضباط الشرطة وهو يستقل دراجته البخارية الخاصة بالمرور ويتجول في أحد شوارع ولاية كوينزلاند فى أستراليا، ليفاجئه طائرة العقعق من الخلف بضربة على رأسه ثم يهرع سريعا قبل أن يراه الشرطة الذى استكمل مشواره دون أن يقف لمعرفة مصدر الضربة التى تعرض لها في رأسه من الخلف.

وفى واقعة أخرى، فى مشهد يخلو من الرحمة بالحيوان، قامت فتاة من ولاية كوينزلاند بأستراليا بقتل 3 قطط غرقا فى المياه داخل حوض

وذلك بعد مناشدات من أصدقائها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بمنعها من القيام بتلك الجريمة فى حق الحيوانات.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى ناشدوا الفتاة مرات عديدة لمنعها من اتخاذ تلك الخطوة، إلا أنها قامت بالفعل بقتلهم بدم بارد، حيث صورت فيديو المروع ونشرته عبر موقع الفيديوهات الشهير سناب شات وعلقت عليه: “قطط تغرق”.

وظهرت القطط وهو تتلوى من الألم بينما تقوم الفتاة بإغراق رأسها فى الماء، بينما أوضحت المرأة أنها قامت بذلك بأنه لم يكن هناك مساحة خاصة بالقطط فى منزلها.

وقالت المرأة إنها أرادت أن تفعل ذلك “وهم صغار”، بينما ناشدها أحد أصدقائها ألا تقتلهم وقالت إنها تستطيع تسليمهم إلى الجمعية الملكية للحيوانات بدلًا من ذلك أو فقط القيام ببيعها أو منحهم لأى أحد.

ورفضت الفتاة القيام بذلك، حيث أجابت على أصدقائها قائلة: “لن يتمكنوا من العيش لمدة ستة أسابيع بدون أمهم، ولا يمكنك حتى التخلص من قطة إلا بعد ستة أسابيع من العمر”، بينما واصل صديق مناشدته وأخبرها مرة أخرى أن القطط ستقبل من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات.

وأكد المتحدث باسم الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات مايكل بيتى، أنهم على علم بالحادث قال متحدث باسم شرطة كوينزلاند فى أستراليا أن فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا من ميلبانك وجهت إليها تهمة انتهاك واجب رعاية الحيوانات من خلال عدم توفيرها بموجب قانون رعاية الحيوان وحمايته وسيتم التعامل مع الفتاة بموجب القانون.

هل يمكن لنظام غذائى صحى أن يقلل من خطر الإصابة بمرض باركنسون؟

شاهد أيضاً

دراسة تربط بين عدد ساعات النوم وتقليل دهون البطن

دراسة تربط بين عدد ساعات النوم وتقليل دهون البطن

دراسة تربط بين عدد ساعات النوم وتقليل دهون البطن أوصت دراسة جديدة بزيادة ساعات النوم …