طائر الطوقان يسرق سيجارة سيدة برازيلية

طائر الطوقان يسرق سيجارة سيدة برازيلية

طائر الطوقان يسرق سيجارة سيدة برازيلية ، فى مشهد طريف سرق طائر الطوقان سيجارة سيدة بعد أن أشعلتها وتركتها على الترابيزة التى يقف عليها، وأخذ الطائر يدخن السيجارة بينما تقف أسفل الترابيزة قطة لتتابعه أثناء تطاير دخان السيجارة من مناقره الضخم، حيث ظلت السيجارة عالقه فى فمه لبضع ثوانى.

سيلفى بين غوريلا وحارسها يكشف علاقة صداقة امتدت لعقد من الزمن

صورت امرأة المشهد الغريب فى حديقتها فى ولاية ميناس جيرايس بجنوب شرق البرازيل، عندما شاهدت الطائر الجميل يطير بسيجارته، ويبدأ الفيديو بالقفز على الطاولة الخارجية ويسير طائر الطوقان باتجاه منفضة سجائر ليلتقط منها سيجارة مشتعلة ويبدأ فى تدخينها.

مثلما وصل طائر الطوقان إلى منفضة السجائر، كانت تمشى قطة الأسرة أسفل الترابيزة نحو الطائر، وفى خلفية مقطع الفيديو المصور للمشهد الطريف يمكن سماع المرأة وهى تحاول مناداة قطتها لتعود إليها مرة أخرى، وذلك فور التقاط الطائر للسيجارة بشكل لا يصدق باستخدام منقاره مع الحفاظ عليها فى مكانها كما لو كان يدخن، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

تقول المرأة التى كانت تصوّر مشهد الفيديو الكوميدى للطائر، “أمى، ببغاء هنا، أعنى الطوقان.. إنها على الطاولة مع سيجارة فى فمها.. إن الطوقان ينحنى ببطء نحو القطة ممسكًا بالسجائر التى تبدو هزلية فى منقارها”.

ينتهى الفيديو بترك الطوقان السيجارة بعيدًا، فيما كان يجرى القط خلفه وتضحك المرأة، ولقد نشرت مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعى، ليحصد ما يزيد على 2.1 مليون مشاهدة، موضحة أنه كان هناك 7 طيور من فصيلة الطوقان يعيشون فى الحى، وعلقت عليه: “إنها جميلة جدًا لكنها مخيفة نوعًا ما”.

اسباب التهاب جفن العين وعلاجه بطرق طبيعية

شاهد أيضاً

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟

هل تضر النظارات الشمسية المقلدة بصحة العينين؟ بالنسبة للكثير من الناس، تعتبر النظارات الشمسية جزءًا …