شقيقان يحولان طائرة إلى مقهى وصالة أفراح ويستعدون لاستقبال الزبائن

شقيقان يحولان طائرة إلى مقهى وصالة أفراح ويستعدون لاستقبال الزبائن

شقيقان يحولان طائرة إلى مقهى وصالة أفراح ويستعدون لاستقبال الزبائن ، حقق أربعة من المشاة على الحبال المشدودة، رقما قياسيا عالميا جديدا بعد تمكنهم من عبور وادٍ يبلغ طوله 2.1 كيلومتر، في إقليم لابلاند السويدى، حيث عبر المشاة الأربعة الألمان الجنسية، على حبل معلق على ارتفاع 600 متر.

إقرأ المزيد : أطعمة تقلل رغبتك الشديدة فى تناول السكريات.. منها التوت والأفوكادو

وأظهرت لقطات مصورة، رجلا حافى القدمين يتأرجح وهو يمشى برشاقة على أطراف أصابعه عبر الحبل المربوط بين قمتين جبليتين فى واد مغطى بالثلوج.

وقال كويرين هيرتيش – الذى كان أول من تجاوز الحبل بنجاح قبل أن يتبعه مواطنوه لوكاس إيرملر، وروبن لانجر، وفريدى كوين – “ركزت فقط على أن أكون بطيئًا للغاية، وأن أكون نظيفًا للغاية ووصلت إلى النهاية”.

فيما، قال David Sjostrom، مدير المشروع: “الأمر كان صعب فقد عبروا 2150 مترًا، وعلى ارتفاع 600 متر، في ظل الرياح”، وأضاف “استغرق الفريق يومين لتجهيز الجبل بين قمتى الدائرة القطبية الشمالية، والتى فى هذا الوقت من العام، تتميز بضوء الشمس لمدة 24 ساعة”.

وتابع “هذا المكان Lapporten، هو بالنسبة لى مكانًا مبدعًا ومعلمًا جميلًا جدًا.. وعندما بدأت فى البحث عن مشاريع أكبر، رأيت صورة لـ Lapporten.. وعندما رأيتها، أدركت أنه يجب زيارتها وعبروها”.

شاهد أيضاً

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب!

ملايين الصراصير تجتاح منازل أستراليا بعد الفئران والعناكب! تجتاح منازل أستراليا ملايين الصراصير التي تثير الغثيان بعد …