شركة “نيسان” اليابانية تطلق سيارتها قشقاي الجديدة

شركة “نيسان” اليابانية تطلق سيارتها قشقاي الجديدة

شركة “نيسان” اليابانية تطلق سيارتها قشقاي الجديدة ، كشفت شركة نيسان اليابانية ، عن الجيل الثالث الجديد كليا من سيارتها قشقاي Qashqai الرياضية متعددة الاستخدامات.

“جاغوار” تجري تغييرا جذريا في سياراتها بحلول 2025

السيارة الجديدة تم تطويرها وفقا للشركة، من قبل فرق التصميم والهندسة بعد عملية سبر لآراء ملايين العملاء على مدار 15 عاما، ويركز الجيل الجديد من قشقاي كليا على راحة المستخدم عبر تزويدها بتقنيات التنقل الذكي وتصميم المقصورة الأكثر رفاهية.

وستتوفر Qashqai 2021 بالخصائص المتطورة لتقنية محركات e-POWER التي تسمح بالاعتماد على الوقود العادي الذي سيكون بسعة 1.5 لتر بقوة 190 حصان في توليد الطاقة لمحرك السيارة الكهربائي، وتم تزويد السيارة بمقاعد مكسوة بجلد نابا، مع ميزة التدليك بالمقاعد الأمامية مع ثلاثة أوضاع، مع ضبط الإعدادات بشكل ملائم عبر نظام NissanConnect.

زودت نيسان قشقاي الجديدة بنظام معلوماتي ترفيهي مع باقة رائدة من الخدمات المتصلة، بما في ذلك الاتصال السلس للهواتف الذكية

وشبكة Wi-Fi داخل السيارة لما يصل إلى سبعة أجهزة، وخدمات NissanConnect، وهو تطبيق مخصص للتحكم في السيارة ومراقبتها.

ويتوفر بالجيل الجديد شاشة TFT متعددة الأنظمة عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة

إضافة إلى مجموعة من التخطيطات القابلة للتكوين لعرض معلومات الملاحة أو الترفيه أو حركة المرور، ويتم التحكم فيها من خلال مفتاح قرص جديد يعمل باللمس على عجلة القيادة.

ومن أبرز التجهيزات التقنية بالسيارة، شاشة العرض على الزجاج الجديدة المبتكرة مقاس 10.8 بوصة والتي تمنح أكبر حجم للصورة في فئتها

بقرة تهاجم المرضى بأحد المستشفيات فى كولومبيا

شاهد أيضاً

ميتسوبيشي اليابانية تكشف عن الجيل الرابع من “أوتلاندر”

ميتسوبيشي اليابانية تكشف عن الجيل الرابع من “أوتلاندر”

ميتسوبيشي اليابانية تكشف عن الجيل الرابع من “أوتلاندر” ، كشفت شركة ميتسوبيشي اليابانية النقاب عن …