شركة طيران تقدم مكافآت وخصومات للمسافرين الحاصلين على لقاح كورونا

شركة طيران تقدم مكافآت وخصومات للمسافرين الحاصلين على لقاح كورونا

شركة طيران تقدم مكافآت وخصومات للمسافرين الحاصلين على لقاح كورونا ، تخطط شركة الطيران الأسترالية “كانتاس” لمكافأة المسافرين، بخصومات وحوافز أخرى، إذا كانوا حاصلين على لقاح ضد كورونا، وسيتم تنظيم سحب على جوائز خاصة، حيث قال رئيس الشركة آلان جويس إن هناك خططا لتقديم قسائم للطيران ونقاط مكافآت للمسافرين الدائمين الأستراليين، من بين مكافآت أخرى.

إقرأ المزيد : 10 أنواع من الأطعمة تساعدك في التخلص من تقلص العضلات بعد القيام بالتمارين الرياضية

وقال جويس: “نفكر في منح قسائم طيران بألف نقطة وائتمانات، وسنقدم 10 جوائز كبرى، واحدة على الأقل لكل ولاية وإقليم، حيث تحصل العائلة من أربعة أفراد على سفر غير محدود على متن طائرات كانتاس وجيت ستار، في أي مكان في شبكة الخطوط الجوية لمدة عام.

وأكد جويس إن الشركة تريد أن يشجع البرنامج المزيد من الأستراليين على التطعيم. ودعا جويس الشركات الأخرى إلى أن تحذو حذو شركة كانتاس، مؤكدا إنه فى الوقت نفسه يأمل استئناف بعض الرحلات الدولية من وإلى أستراليا بحلول نهاية العام.

وحتى الآن، لم تستأنف سوى حركة النقل الجوي المنتظمة مع نيوزيلندا، وحقق البلدان حتى الآن نجاحاً كبيراً في مكافحة وباء كورونا

وفي أغسطس الماضي قالت صحيفة الجارديان البريطانية أن وباء كورونا أدى إلى تعرض شركة الخطوط الجوية الأسترالية كانتاس إلى إعلان أسوأ نتيجة مالية لها منذ قرن، وهى خسارة مليارى دولار، وسط دمار واسع النطاق فى صناعات السفر والسياحة، بسبب الفيروس .

إقرأ المزيد : توقف عن استخدام التخويف كأسلوب تربوي.. علم النفس يؤكد أثره السلبي على نمو الطفل!

شاهد أيضاً

أغلى 10 غرف فندقية في العالم

أغلى 10 غرف فندقية في العالم

أغلى 10 غرف فندقية في العالم ، عندما يفكر العديد من المسافرين بالرفاهية خلال السفر، …