الرئيسية / رياضة ومركبات / شركة “تيسلا” تستعدّ لإطلاق عددٍ جديد من السيارات
شركة "تيسلا" تستعدّ لإطلاق عددٍ جديد من السيارات

شركة “تيسلا” تستعدّ لإطلاق عددٍ جديد من السيارات

أجرت “تيسلا” العديد من التغييرات على مدى الأسابيع الماضية، كما تستعدّ لإطلاق عدد جديد من السيارات، ويبدأ ذلك بأخبار أن أرخص سياراتها “موديل 3” ستكون متاحة قريبا للطلب، وأن أسعار السيارتين “موديل إس” و”موديل إكس” تمت مراجعتها، ويمكنك الآن اختيار السيارة المناسبة لك بأقل من 40 ألف جنيه إسترليني مقارنة بالإصدارات السابقة.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية أن أليون ماسك، رئيس مجلس إدارة الشركة، أكد أن السيارة “موديل واي” سيتم الكشف عنها في 14 مارس/ آذار، وهي سيارة كهربائية كروس أوفر مشابهة للسيارة “موديل 3″، وقال ماسك إن تخفيض أسعار السيارات سيصل إلى 10%، لكن بزيادة 10% للسيارة “موديل 3″، لكنه سيعلن عن كل التفاصيل خلال مؤتمر الأسبوع المقبل.

وأكد ماسك أن الشاحنة “بيك أب” سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، وسأل شخص عن ما إذا كانت السيارة “موديل واي” هي الشاحنة التي تعمل كهربائيا، لكن “ماسك” ردّ قائلا إنه سيكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام، وأثناء الرد على سؤال آخر عبر “تويتر”، قال ماسك إن الشاحنة ستكون متطورة جدا للكثير من الناس لكنه يحبها.

ولفت “ماسك” إلى أن الشاحنة ستشبه السيارة “بلايد رانر”، وأضاف: “لا أستطيع الحديث عن التفاصيل، لكنها ستشبه السيارة بلايد رانر، ستكون رائعة ومدهشة، ستوقف قلوب محبيها كما فعلت معي.. إنها عظيمة”.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

دراسة: رفع الأثقال مفيد لحرق دهون القلب

shares خلصت دراسة حديثة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من البدانة ومارسوا تدريبات المقاومة شهدوا …