شركة بريطانية تدخل موسوعة جينيس بأطول 'هرم غسالات'

شركة بريطانية تدخل موسوعة جينيس بأطول ‘هرم غسالات’

شركة بريطانية تدخل موسوعة جينيس بأطول ‘هرم غسالات’ ، تمكنت شركة بريطانية، من صنع هرم ضخم من الغسالات الكهربائية، ودخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية وجمعت الشركة البريطانية 1496 غسالة معاد تدويرها في هرم طوله أكثر من 13 مترًا. الشركة البريطانية، كانت قد أطلقت حملة، هدفها، رفع مستوى الوعي حول أهمية إعادة التدوير الإلكترونية، وذلك بعد أن أجرت الشركة دراسة كشفت عن أن نحو 68% من البريطانيين قلقون بشأن مكان وكيفية التخلص من نفاياتهم الإلكترونية

إقرأ المزيد : تشغيل المدفأة أثناء النوم قد يسبب مشاكل بالقلب وجفاف البشرة وضعف المناعة

حياة جديدة بدون نفايات

ومن من خلال هرم الغسالات، أكدت الشركة التزامها بشعار “حياة جديدة دون مكب نفايات”، حيث تهدف إلى منح العناصر الإلكترونية القديمة حياة جديدة من خلال إعادة التدوير أو الإصلاح أو إعادة التسكين.

ومن ناحية أخرى استغل أحد مشجعى كرة القدم فى المكسيك، عشقه لجمع الكرات، فى تحطيم رقم قياسى عالمى بجمع 1230 كرة قدم بأشكال وألوان مختلفة في منزله.

وأكد الموقع الإلكترونى لـ موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أن رودريجو روميرو تفوق على الرقم القياسي السابق البالغ 861 كرة قدم، والذي سجله جامع الكرات الأرجنتيني فرناندو فوجليني، وقال رودريجو، إنه بدأ الاحتفاظ بالكرات للمرة الأولى عند حضوره نهائيات كأس العالم في ألمانيا عام 2006، عندما اشترى كرة واحدة ليلعب بها هو وأصدقاؤه أثناء الاستماع بمتابعة مباريات البطولة.

وأضاف أن مجموعته نمت بصورة متسارعة إذ واصل شراء الكرات من متاجر مختلفة في المكسيك، ثم انتقل لشراء الكرات عبر الإنترنت من أماكن مختلفة حول العالم، وانضم لمجموعات من هواة جمع الكرات عبر منصات التواصل، وأوضح في حديثه لموقع الموسوعة: “أتمنى أن يكون رقمي القياسي مصدر إلهام للآخرين، وأريد أن تصلهم رسالتي بأن كل شيء ممكن إذا عقدت العزم على تحقيقه”.

وتابع أن “الحظ لا يأتي من تلقاء نفسه، بل عليك أن تعمل لتجده، وإذا تيقنت من ذلك وقاتلت من أجل أحلامك، فإن الطريق يسهل وتُفتح الأبواب أمامك”.

شاهد أيضاً

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟

لماذا هناك أشخاص لا يستطيعون النوم إلا في وجود ضجيج؟ يرى البعض بأن فكرة الذهاب …