شاطئ رأس أم السيد.. لوحة فنية من إبداع الخالق وأفضل مكان لإجازة الصيف

شاطئ رأس أم السيد.. لوحة فنية من إبداع الخالق وأفضل مكان لإجازة الصيف

شاطئ رأس أم السيد.. لوحة فنية من إبداع الخالق وأفضل مكان لإجازة الصيف ، تتمتع بلدنا بالعديد من الشواطئ التى تتميز بمياهها الزرقاء وهوائها النقى ورمالها الذهبية والمناظر الطبيعية الخلابة التى تساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء، وغيرها من العوامل الطبيعية التى وهبها الله لمصر، واستطاعت أن تجذب السياح من كل مكان فى العالم للذهاب إليها والإقامة فيها لبضعة أيام للاستجمام والتخلص من هموم الحياة اليومية.

صدمة كبيرة للمتعافين من كورونا.. الأجسام المضادة تستمر لمدة شهر واحد

ومن المناطق المميزة فى مصر هى منطقة رأس أم السيد، والتى تقع على طرف شبه جزيرة صغيرة تبعد بضعة كيلومترات عن خليج نعمة

وتتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والشعب المرجانية، وتعتبر من أكثر المناطق هدوءاً.

ويسافر الناس بمصر وحول العالم لمنطقة رأس أم السيد، لقضاء الإجازة الصيفية والسنوية، حيث الاستمتاع بالهدوء ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة بجميع أنحاء المنطقة، وممارسة رياضة السباحة، والغوص لمشاهدة أنواع وألوان الأسماك المختلفة والنادرة، ومشاهدة الشعب المرجانية.

والجلوس أمام الشاطئ لمشاهدة غروب وشروق الشمس والاستمتاع بالهدوء بعيداً عن ضوضاء المدينة المزدحمة بالسيارات والأصوات المزعجة وإلتقاط الصور التذكارية المميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء، أو عقد جلسات تصوير مميزة بمناسبة عقد زواج أو خطوبة، بين أحضان الطبيعة الخلابة .

ويساعد هدوء شاطىء أم السيد، وهوائها النقى على ممارسة بعض التمارين الرياضية أمام الشاطىء، مثل اليوجا أو لعب كرة السلة أو اليد مع الأصدقاء وأفراد العائلة، ما يساعد على الشعور بالسعادة.

ويوجد بمنطقة رأس أم السيد، فنادق مميزة ومطاعم فاخرة ومتاجر لشراء الاحتياجات اللازمة، كما تتميز بأنها متنوعة الأسعار لتناسب الجميع، بالإضافة إلى الهدايا التذكارية مختلفة الأذواق لشرائها وإهدائها لأحد الأصدقاء، ما جعلها مكان مميز لقضاء الإجازة الصيفية وشهر العسل، كما تتوفر بمنطقة رأس أم سيد، وسائل المواصلات التى تساعد على سهولة الانتقال من مكان لأخر.

شاب يقتل والده ويعترف لا أشعر بالندم وشربت شاي بجوار جثته

شاهد أيضاً

جنة اختارها السياح وطنا.. دهب مقصد عشاق الطبيعة ولون رمالها المميز سر الاسم

جنة اختارها السياح وطنا.. “دهب” مقصد عشاق الطبيعة ولون رمالها المميز سر الاسم

جنة اختارها السياح وطنا.. “دهب” مقصد عشاق الطبيعة ولون رمالها المميز سر الاسم ، “جنة …